Widgets Magazine
04:33 20 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    جندي في الجيش السوري

    الجيش السوري يعلن معركة السيطرة على ريف حلب الجنوبي ويمهل الإرهابيين يومين

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 90

    أمهل الجيش السوري وفق المنشورات الورقية التي قام برميها صباح اليوم، وطالب فيها عناصر المعارضة المسلحة مغادرة مدينة حلب خلال يومين، وهدد بالقضاء على كل من لن يخرج خلال المهلة المحددة.

    وجاء في المنشورات التي ألقيت على أحياء حلب الشرقية «اقرأ وقرر، إلى كل من يحمل السلاح، الطوق حول مدينة حلب قد اكتمل»، متوعدة في حال عدم خروج عناصر المعارضة فإنه سيتم القضاء عليهم "نترك لك معبراً واحداً للخروج هو الأمل الأخير لك، إن لم تغادر المدينة خلال يومين سيتم القضاء عليك".

    جاء إلقاء هذه المنشورات عقب إحكام حصار مدينة حلب بعد معارك عنيفة استطاعت من خلالها قوات الجيش السوري والقوات المساندة لها إغلاق طريق الراموسة الذي قامت فصائل المعارضة المسلحة بفتحه عقب معركة كسر الحصار عن مدينة حلب.

    وجدد الجيش السوري، صباح اليوم هجومه من عدة محاور على بقية المناطق التي تزال تحت سيطرة الفصائل الإسلامية جنوب غرب مدينة حلب، كما ترافقت هذه المعارك مع ضربات جوية روسية- سورية  مكثفة.

    وأشار مصدر عسكري ميداني لمراسل "سبوتنيك"، إلى أن قوات الجيش السوري شنت هجوماً عنيفاً مدعوماً بتغطية جوية روسية كبيرة نحو مواقع "جيش الفتح" بمشروع 1070 من جهة حي الحمدانية ونحو التلال المحيطة بهذا المشروع، سبقه تمهيد صاروخي وجوي عنيف، تخلله تقدم للجيش السوري بالجهة الشمالية من المشروع 1070، تل الجمعيات، خان طومان، طريق دمشق — حلب الدولي، جنوبي حلب ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بصفوف مقاتلي المعارضة المسلحة بهذه المناطق.

    وأضاف المصدر، أن قوات الجيش أعلنت بدء معركة السيطرة على ريف حلب الجنوبي والتوجه لكسر الحصار عن بلدتي الفوعة وكفريا بريف إدلب حيث حشدت أعدادا كبيرة من قواتها للنجاح بهذه العملية العسكرية الجديدة.

    الجيش السوري يحذر الإرهابيين
    الجيش السوري يحذر الإرهابيين

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يستعيد السيطرة على حي الراموسة جنوبي حلب
    الجيش السوري يسيطر على حي العامرية في ريف حلب
    الجيش السوري يتقدم في ريف حلب الجنوبي الغربي
    الجيش السوري يواصل تقدمه جنوب حلب ويسيطر على كتيبة الدفاع الجوي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار حلب, أخبار سوريا اليوم, الجيش السوري, حلب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik