13:57 21 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    الجيش السوري

    الجيش السوري يسيطرعلى تلة حلب جنوب غرب البريج

    © Sputnik.
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 33430

    حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة السورية العاملة في حلب تقدما جديدا في عملياتها على التنظيمات الإرهابية بعد سيطرتها على عدد من كتل أبنية في حي بستان الباشا وشمال دوار الصاخور وواصلت ملاحقة فلول الإرهابيين في المنطقة.

    وذكر مصدر عسكري في تصريح لـوكالة "سانا" أن "وحدات من الجيش السوري استعادت بشكل كامل أبنية وأبراج شركة الكهرباء شمال دوار الصاخور على الأطراف الشمالية الشرقية لمدينة حلب بعد القضاء على آخر بؤر الإرهابيين فيها".
    ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش السوري "فرضت سيطرتها النارية على تلة حلب جنوب غرب البريج شمال شرق مدينة حلب وأوقعت العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب".

    وأفاد مصدر عسكري في وقت سابق اليوم، بأن وحدة من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية اتسمت بالسرعة والمباغتة على نقاط تحصن وانتشار المجموعات الإرهابية فى حي بستان الباشا انتهت "بإعادة السيطرة على مبنى المعهد الرياضي وسكن المعهد ومدرسة العلماء الصغار".

    وبين المصدر أن العملية أدت إلى "القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين في حين لاذ الباقون بالفرار باتجاه عمق الحي" حيث يتخذون من الأهالي دروعا بشرية.

    واستعادت وحدات من الجيش السوري أمس السيطرة على مبنى مؤسسة المياه وعدد من المعامل على اتجاه مشفى الكندي و10 كتل أبنية على اتجاه العامرية في مدينة حلب وذلك بعد تدمير مركز قيادة للتنظيمات الإرهابية والقضاء على أكثر من 20 من أفرادها.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يقلص عدد الضربات الجوية والمدفعية على مواقع "الإرهابيين" في شرق حلب
    الجيش السوري يتقدم في شمال شرقي حلب
    أوباما يدرك أن الغارات على الجيش السوري تعني المواجهة مع روسيا
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik