Widgets Magazine
03:41 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الطيران العراقي

    القوات العراقية تدمر مستودعا للصواريخ غربي الأنبار

    © Sputnik . Thaier al-Sudani
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    رصدت المديرية العامة للاستخبارات والأمن العراقية مستودعا كبيرا لتخزين الصواريخ التي تحمل رؤوسها موادا سامة استولى عليها تنظيم "داعش" من مستودعات المعارضة في سوريا، ونقلها إلى قضاء "عانه" بالأنبار غربي العراق.

    وبحسب وكالة "الشرق الأوسط"، فقد ذكرت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الثلاثاء، أنه بالتنسيق مع طائرات من نوع "سوخوي 25" تم تدمير المستودع بالكامل مع موقع لتصفيح وتفخيخ السيارات في قضاء "عانه" غربي الأنبار.

    وأشارت إلى أن قوة المديرية العامة للاستخبارات رصدت، أيضا، مستودعا كبيرا للمواد المتفجرة وقذائف الهاون والأسلحة الثقيلة، وجراكن مملوؤة بمادة "C4" و"النابالم" والخردل "لداعش في قرية "الصكرة" بقضاء حديثة قصفتها طائرات السوخوي العراقية ودمرته بالكامل.

    وعلى صعيد آخر، وصل وفد من وزارة الدفاع العراقية، اليوم، إلى أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، لإجراء مباحثات مع وزارة "البيشمركة" الكردية للتنسيق بشأن معركة تحرير الموصل من قبضة "داعش" المرتقبة، وسبل توحيد العمل الإعلامى بين الجانبين.

    ويضم وفد وزارة الدفاع العراقية مسؤولي خلية الإعلام المشتركة والعلاقات بوزارة الداخلية والمتحدث باسم وزارة الدفاع ومسؤول إعلام القوات البرية.

    انظر أيضا:

    العراق يتهم تركيا بتصدير أزمتها الداخلية إليه
    بالفيديو...العراق يكسر "النحس" ويفوز برباعية نظيفة أمام تايلاند
    تفاقم خسائر "داعش" في العراق بتبخر عناصره
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العراق, العراق, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik