11:08 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن المركز الروسي للهدنة في سوريا، أن روسيا وزعت ست شحنات من المساعدات الإنسانية للسكان في عدة مناطق سورية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

    موسكو — سبوتنيك

    وجاء في بيان المركز، الذي نشر على الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء: "خلال الـ24 ساعة الأخيرة تم إعداد ست شحنات إنسانية، تم من خلالها توزيع مساعدات إلى السكان المدنيين: في حي سليمانية في مدينة حلب- نحو 700 كغ، وفي منطقة تشرين في حلب- 900 كغ، في منطقة الشيخ سعد في طرطوس- نحو ثلاثة أطنان".

    وأضاف البيان، أنه تم توزيع نحو 650 كغ من المساعدات الإنسانية في اللاذقية على أسر الجنود الجرحى والقتلى في الجيش العربي السوري من كتيبة "صقور الصحراء"، وتوزيع طنين من المساعدات في قرية جبع في محافظة القنيطرة، و 500 كغ في قرية كفر عقيد في محافظة حماة".

    وكان المركز الروسي لتنسيق المصالحة في سوريا، أعلن في وقت سابق من اليوم، عن إلقاء أكثر من 140 مسلحا لسلاحهم خلال الـ 24 ساعة الأخيرة وخروجهم عبر الممرات المتاحة، حيث أشار المركز في بيان له إلى أن جميع المسلحين الذين ألقوا سلاحهم، يشملهم العفو العام الذي أعلنه الرئيس السوري، وتقدم السلطات المحلية كافة المساعدات اللازمة لهم.

    انظر أيضا:

    موسكو تدرس تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان
    الصليب الأحمر الدولي يرسل مساعدات إنسانية إلى سوريا
    مساعدات إنسانية روسية سورية مشتركة في ريف حمص الغربي (صور)
    الجيش الروسي ينقل مساعدات إنسانية إلى عدة مناطق سورية
    بعد أربع سنوات حصار...داريا تتلقى مساعدات إنسانية خالية من المواد الغذائية
    الكلمات الدلالية:
    مساعدات إنسانية, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook