Widgets Magazine
17:50 19 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    المتحدث باسم الحشد الشعبي

    الحشد الشعبي: حققنا تقدما كبيرا ضد "داعش"

    facebook.com
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    المتحدث باسم الحشد الشعبي: الضربات ضد "داعش" حققت تقدما كبيرا.

    تتواصل جهود الجيش العراقي والحشد الشعبي والقوات المشاركة في عملية تحرير الموصل، من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي، حيث وجهت القوات ضربات متتالية لدك مواقع التنظيم الإرهابي، كان آخرها الضربة الجوية التي قامت بها أمس الثلاثاء، مسفرة عن مقتل 49 مسلحا بينهم 11 قياديا من التنظيم. 
    أكد كريم النوري، المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي، في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك" اليوم الأربعاء، أن العملية الجوية التي قامت بها قيادة العمليات المشتركة للجيش العراقي أمس الثلاثاء، ضد مواقع لتنظيم "داعش" في الموصل قد نجحت إلى حد كبير، إلا أنها لم تحقق أهدافها الدقيقة.
    ورد النوري فشل العملية في تحقيق أهدافها كاملة، إلى قيام بعض أفراد تنظيم "داعش" بالاختباء بين المواطنين، واستخدامهم كدروع بشرية، وأوضح أن الضربات الجوية نجحت في تحقيق تحسن كبير على الأرض.
    وكانت قيادة العمليات المشتركة للجيش العراقي، قد أعلنت الثلاثاء، عن مقتل 49 مسلحا من تنظيم "داعش" في غارات للطائرات العراقية، استهدفت مواقعهم في مدينة الموصل.
    وقال البيان الصادر عن قيادة العمليات "بناء على معلومات جهاز المخابرات الوطني العراقي وجهت طائرات "اف 16" العراقية ضربة جوية أدت إلى تدمير موقع لـ"داعش" ومقتل 11 قياديا و18 مسلحا في الموصل".

    انظر أيضا:

    الحشد الشعبي يعثر على مقبرتين جماعيتين غرب الموصل
    العبادي يبارك إقرار قانون الحشد الشعبي
    رئيس التحالف الوطني: إقرار قانون هيئة الحشد الشعبي خطوة وطنية مهمة
    البرلمان العراقي يوافق على قانون يدمج الحشد الشعبي بالجيش
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العراق, أخبار العراق اليوم, الموصل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik