03:07 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    أجرى ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، محمد بن زايد آل نهيان، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أبو ظبي، اليوم الخميس، مباحثات تتعلق بالعلاقات الأخوية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

    القاهرة — سبوتنيك

    وكان الرئيس المصري قد وصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد ظهر الخميس، حيث يجري مباحثات سياسية مع القادة الإماراتيين.

     ورحب الشيخ محمد بن زايد بالرئيس السيسي والوفد المرافق له، حيث أشار، خلال استقباله للرئيس المصري، إلى أن هذه الزيارة تعزز وتوطد العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

    من جانبه أعرب الرئيس المصري عن تحياته وتقديره لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، واعتزازه بما يربط مصر والإمارات من روابط أخوة وتعاون وثيق.

    وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الأخوي بين البلدين في الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية الهامة؛ وذلك في ظل الحرص المشترك لتعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

    ومن المقرر أن يشارك الرئيس السيسي، خلال زيارته التي تستمر يومين، في احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني الـ 45 للبلاد، الذي يصادف غداً الجمعة.

    انظر أيضا:

    مصر ودولة الإمارات توافقان موقف روسيا إزاء الوضع في أوكرانيا
    مصدر: البشير يبحث في الإمارات مقترحا بتشكيل قوة مشتركة مع مصر لمحاربة "داعش" ليبيا
    بن زايد: الإمارات تضع كل إمكانياتها لدعم مصر فى مواجهة الإرهاب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الإمارات اليوم, أخبار الإمارات, أخبار مصر اليوم, أخبار مصر, مصر, محمد بن زايد آل نهيان, عبد الفتاح السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook