03:25 GMT15 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أكد المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الأسدي، اليوم الخميس، أن الحشد الشعبي يتهيأ لانطلاق الصفحة السادسة من عمليات غرب الموصل، فيما أشار إلى أن الحشد بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للدخول إلى مركز مدينة الموصل.

    العراق — سبوتنيك
    وقال الأسدي في مؤتمر صحفي، أن "تقرير منظمة العفو الدولية حول الموصل مجموعة أكاذيب"، مبينا أن "الحشد الشعبي يطالب الخارجية بمقاضاة منظمة العفو الدولية".

    وأضاف، أن "الحشد الشعبي قدم مئات الشهداء من أجل العراق والإنسانية ودحر زمر الإرهاب"، مطالبا وسائل الإعلام بـ"الدقة بنقل المعلومة الأمنية والحذر من الأشخاص الذي يروجون للعدو في وسائل التواصل الاجتماعي".

    وأشار إلى أن "الحشد الشعبي يتهيأ لانطلاق الصفحة السادسة من غرب الموصل"، لافتا إلى أن "الحشد بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للدخول إلى مركز مدينة الموصل".

    وأوضح الأسدي أن "الحشد الشعبي لم يشترك حتى الآن بمعارك الجانب الأيمن من الموصل، وكل ما يشاع في وسائل الإعلام المغرضة من انتهاكات عارية عن الصحة"، مؤكدا أن "أولوية الحشد الشعبي في تحرير المناطق هو حماية المدنيين وسنطارد الدواعش إلى آخر بقعة من الموصل وحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة".

    انظر أيضا:

    الحشد الشعبي يحرر منطقة "تل عبطة" الاستراتيجية
    الرئيس العراقي يصادق على قانون هيئة الحشد الشعبي
    الحشد الشعبي: حققنا تقدما كبيرا ضد "داعش"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الموصل, العراق, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook