Widgets Magazine
08:53 19 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    إزالة الالغام في حلب

    الدفاع الروسية: خبراء المتفجرات الروس يطهرون حلب من الألغام

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    أفادت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأربعاء، أن خبراء المتفجرات من العسكريين الروس، نجحوا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بنزع الألغام من أراضي بلغت مساحتها 70 هكتارا، ومن أكثر من 11 كلم من الطرق، وأكثر من 57 مبنى، في الجزء الشرقي من مدينة حلب السورية، المحررة حديثاً من الإرهابيين.

    موسكو — سبوتنيك

    وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية الصادر، اليوم: "خلال الـ24 ساعة الأخيرة استطاع خبراء المتفجرات من العسكريين الروس نزع الألغام من أراضي بلغت مساحتها الإجمالية 70 هكتارا، وكذلك من أكثر من 11 كيلومترا من الطرق، ونحو 57 مبنى".

    وأشار البيان إلى أن الجيش الروسي يواصل تقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري، وقد تم توزيع مساعدات إنسانية خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى 6 مناطق، تم خلالها تقديم العون إلى أكثر من 3 آلاف مدني.

    بالإضافة إلى ذلك يتم مواصلة عمل مركز تقديم الطعام الساخن في الأحياء الشرقية من مدينة حلب، وقد تم تقديم المواد الغذائية الأساسية، مثل الخبز والطعام الساخن إلى 3 آلاف شخص، يصل قدرها إلى أربعة أطنان.

    وأكد البيان أنه يتم مواصلة تقديم الخدمات الطبية، فقد تم تقديم خدمات طبية خلال الـ24 ساعة الماضية إلى 139 مدنيا في مدن في محافظات حلب ودمشق.

    وتشهد سوريا  نزاعا مسلحا، منذ آذار/مارس 2011، وتقوم القوات الحكومية بمواجهة جماعات مسلحة ذات ولاءات مختلفة أبرزها تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين المحظورين في روسيا.

    انظر أيضا:

    البنتاغون يعترف بوجود قاعدة للقوات الخاصة الأمريكية في سوريا
    بالفيديو والصور...كيف بنت تركيا جدارها العازل على الحدود مع سوريا
    لأول مرة...واشنطن تعلن استعدادها لعمليات مشتركة مع روسيا في سوريا
    الكلمات الدلالية:
    مساعدات, الدفاع الروسية, حلب, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik