17:32 21 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    سكين

    التفاصيل الكاملة لطعن رجل أعمال سعودي في مصر

    © flickr.com/ Tom Woodward
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 12

    تقوم السلطات الأمنية في مصر بجهود مكثفة لضبط رجل أعمال مصري يدعى محمد فقير، ويمتلك شركة سياحية بأسوان جنوبي البلاد، لاتهامه بطعن رجل الأعمال السعودي محمد جميل شعراوي.

    وقال مصدر أمني لموقع "العربية. نت" السعودي، إن رجل الأعمال المصري قام بطعن السعودي الذي تربطه به علاقات عمل في تسيير رحلات الحج والعمرة، ما أدى لإصابات حادة للسعودي في الكتف والفخذين والساق والقدم، وتم نقله للمستشفى في حالة سيئة.

    ومن جانبه، قال زامل شعراوي نجل شقيق رجل الأعمال السعودي لـ"العربية نت" إن تفاصيل الواقعة ترجع لسنوات مضت، حيث كانت شركة "الضحى" لخدمات الحج والعمرة المملوكة لعمه، تقوم بتسهيل الحصول على تأشيرات خاصة بالعمرة والحج، لمحمد محمود فقير رئيس مجلس إدارة شركة "زهرة النوبة للسياحة"، وتراكمت مديونيات كثيرة على رجل الأعمال المصري لصالح عمه منذ العام 2013 وصلت إلى مليون ريال.

    وأضاف أن أقارب رجل الأعمال المصري توسطوا لدى عمه لتخفيض المديونية، وتجاوب معهم بالفعل، وقام بتخفيض نسبة كبيرة من المبلغ. لكن مساء الأحد الماضي، فوجئ عمه بسيدتين تطرقان باب شقته في منطقة الجيزة، وأخبرتاه أنهما زوجة رجل المصري وشقيقته؛ فاستضافهما بترحاب وقام معهما بواجب الضيافة، وطلبتا منه تخفيض مبلغ آخر من المديونية، ولكن خلال دقائق فوجئ عمه برجل الأعمال المصري يطرق باب الشقة وعندما أذن له بالدخول باغته بطعنات حادة بالكتف والفخذين، وقام بمساعدة السيدتين بتقييده وإدخاله لغرفة نومه ثم شرع في سرقة مبلغ مالي قيمته 50 ألف ريال وأوراق ومستندات خاصة وعملات أجنبية، إضافة إلى جميع الأوراق الثبوتية لعمه وبطاقات الائتمان ثم فروا هاربين.

    وأضف زامل أن عمه يرقد الآن في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين وسط متابعة من سفارة المملكة بالقاهرة حيث كلفت السفارة محاميا للدفاع عن عمه لدى الجهات المصرية.    

    انظر أيضا:

    حبس داعية سعودي هاجم ممثلا كوميديا من المنبر
    هاشتاج سعودي يكشف معاناة الفتيات والشباب في المملكة من العادات والتقاليد
    أمير سعودي يسخر من الفنان محمد عبده
    الكلمات الدلالية:
    رجل أعمال سعودي, طعن, سكين, طعن, جريمة, رجل أعمال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik