07:34 20 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

    زيارة مفاجئة للسيسي إلى كلية الشرطة

    © AP Photo/ Maya Alleruzzo
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20241

    أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، زيارة مفاجئة إلى كلية الشرطة، بحضور اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وقيادات أمنية، حيث تفقد الطابور العسكري الصباحي لطلبة وطالبات الكلية.

    وتابع الرئيس السيسي، حسب بيان لرئاسة الجمهورية نشرته وكالة أنباء "الشرق الأوسط" الرسمية، التدريبات الخاصة بالإعداد البدني وتدريبات اللياقة، بالإضافة إلى تمرينات مهارات الفنون القتالية للطلبة، حيث اطمأن على عملية إعداد ضباط الشرطة المستقبليين، واطلع على الكفاءة التي يتمتع بها الطلاب.

    بعد انتهاء الطابور العسكري، شارك الرئيس طلبة الكلية في جولة بالدراجات في شوارع القاهرة، ثم شهد قيام عدد منهم بقفزة الثقة في حمام السباحة، قبل أن يختم زيارته لأكاديمية الشرطة، بتناول طعام الإفطار مع الطلبة والطالبات.

    وتحدث الرئيس مع طلبة الكلية، خلال الطابور العسكري والإفطار، حيث نقل لهم تحيات كل المصريين لما يبذلوه من جهد، استعداداً لتولي حماية أمن مصر والحفاظ على استقرارها، مطالباً المصريين بالاطمئنان، ومؤكداً "أن الدولة المصرية قد استعادت هيبتها، وبمشيئة الله لن يستطيع أحد المساس بها".

    وأبدى الرئيس المصري سعادته بما لمسه من روح عالية وقدرات قتالية لطلبة الكلية، موجهاً الشكر لوزير الداخلية وأعضاء هيئة تدريس الكلية، لحرصهم على تجهيز الطلبة والطالبات لحماية مصر وشعبها ولتوفير الأمن والاستقرار للبلاد.

    انظر أيضا:

    فيديو...القصة الكاملة لمندوب السيسي "المزيف" في عزاء عمر عبد الرحمن
    الرئاسة المصرية ترد على اجتماع السيسي ونتنياهو وعبدالله بالعقبة
    السيسي وملك الأردن يستعرضان عملية السلام في الشرق الأوسط
    الكلمات الدلالية:
    كلية الشرطة, زيارة إلى كلية الشرطة, عبد الفتاح السيسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik