00:45 22 يوليو/ تموز 2017
مباشر
    بشار الأسد

    الأسد يعدّل على قانون "الأسلحة والذخائر" السوري

    © Sputnik. Sergey Mamontov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 9534226

    أصدر الرئيس السوري بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2017 القاضي بتعديل رسوم التراخيص المنصوص عليها في المادة 37 من قانون الأسلحة والذخائر الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 51 لعام 2001. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سانا".

    ونص القانون على تعديل رسوم التراخيص المنصوص عليها في المادة 37 من قانون الأسلحة والذخائر الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 51 تاريخ 24-9-2001 على النحو الآتي: ترخيص حمل وحيازة مسدس حربي خمسة وعشرون ألف ليرة سورية. ترخيص حمل وحيازة بندقية صيد ذات فوهة واحدة مهما كان نوعها وعيارها خمسة عشر ألف ليرة سورية. ترخيص حمل وحيازة بندقية صيد ذات فوهتين مهما كان نوعها وعيارها عشرون ألف ليرة سورية.

    ترخيص حمل وحيازة بندقية صيد ذات ثلاث فوهات أو آلية أو أتوماتيك مهما كان نوعها وعيارها خمسة وعشرون ألف ليرة سورية. ترخيص حمل وحيازة أسلحة التمرين خمسة آلاف ليرة سورية. ترخيص إصلاح الأسلحة في مركز المحافظة مئة وخمسون ألف ليرة سورية. ترخيص إصلاح الأسلحة خارج مركز المحافظة خمسة وسبعون ألف ليرة سورية. ترخيص صنع الألعاب النارية خمسمائة ألف ليرة سورية. ترخيص الإتجار في الألعاب النارية خمسمائة ألف ليرة سورية.

    يشار إلى أن كل دولار أمريكي يعادل 500 ليرة سورية تقريباً.

    انظر أيضا:

    الأسد يصدر مرسوما بتشكيل حكومة سورية جديدة
    الأسد يصدر عفوا عاما عن مرتكبي جرائم ‏الفرار‬ الداخلي والخارجي
    الرئيس الأسد يصدر عفوا عاما عن المتخلفين عن الخدمة العسكرية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار سوريا, مرسوم, الرئاسة, الرئيس السوري بشار الأسد, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik