04:47 22 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    الشرطة العراقية

    السيطرة على مفخخة قرب مركز للشرطة شمال بغداد

    © AFP 2017/ SABAH ARAR
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10861

    أحبطت القوات العراقية، ظهر اليوم الخميس، هجوما لتنظيم "داعش" الإرهابي حاول استهداف مركز للشرطة في أحد أكبر أحياء مركز محافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد، بسيارة مفخخة.

    وأفاد مصدر أمني عراقي، لمراسلة "سبوتنيك"، الخميس، بأن شرطة محافظة صلاح الدين، ضبطت سيارة من نوع "كاميري موديل 2011"، مفخخة مركونة قرب مركز شرطة تكريت، في منطقة القادسية شمال المدينة.

    وأضاف المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه، أن السيارة المفخخة تم تفجيرها تحت السيطرة عن بعد على يد الجهد الهندسي التابع للشرطة، دون وقوع إصابات.

    وأحبطت الأجهزة الأمنية العراقية، السبت 18 مارس/آذار الجاري، تفجيراً في منطقة تقع غربي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمال العاصمة بغداد.

    وأفاد مصدر أمني عراقي من صلاح الدين، لمراسلة "سبوتنيك" في العراق، بأن الأجهزة الأمنية ضبطت صفيحة مفخخة من مخلفات تنظيم "داعش"، في منطقة الأعيوج، غربي تكريت، وفجرته تحت السيطرة عن بعد، دون خسائر بشرية.

    يذكر أن قوات الأمن العراقية القبض على الخلية الإرهابية التي نفذت تفجير مدينة تكريت الذي وقع، الأربعاء 15 مارس/آذار ، في عملية أمنية بمحافظة صلاح الدين، شمالي العراق، بالتعاون مع الاستخبارات العراقية وجهاز مكافحة الإرهاب.

    انظر أيضا:

    مقتل 13 على الأقل في انفجار شاحنة ملغومة بجنوب بغداد
    العبادي يزور مقر العمليات المشتركة في بغداد
    بماذا ردت بغداد حول رفع علم إقليم كردستان في كركوك
    40 قتيلا وجريحا حصيلة هجوم انتحاري شمالي بغداد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العراق, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, العالم العربي, بغداد, العالم, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik