09:39 23 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    إسماعيل هنية

    هنية: لن يفلت قتلة مازن فقها من العقاب

    © AP Photo / Adel Hana
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    أكد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم السبت 1 أبريل/نيسان، أن "الاستنفار الأمني في قطاع غزة سيكون له نتائج، ولن يفلت قتلة الأسير المحرر مازن فقها من العقاب".

    وقال هنية خلال تدشين نصب تذكاري يرمز للحركة الأسيرة في السجون الإسرائيلية في منطقة السودانية شمال مدينة غزة، إن "الاغتيالات لا تخيفنا، والأسر لا يضعفنا، والحصار لا يقتلنا، وأعمارنا أطول من عمر المحتل الإسرائيلي".

    وأضاف "الجبهة الأمنية في قطاع غزة في صراع مفتوح مع إسرائيل، وستصل للنتائج بشأن التحقيقات حول ملابسات مقتل مازن فقها في أي وقت".

    وتابع " كل يد امتدت على مازن وعلى الأسرى ستقطع ولن يكون لها مكان فوق هذه الأرض".

    يشار إلى أن مجهولين أطلقوا النار على الأسير المحرر والقيادي في "كتائب القسام" مازن فقها بمدينة غزة في الرابع والعشرين من شهر مارس/آذار الماضي مما أدى إلى مقتله.

    وتتهم حركة "حماس" والفصائل الفلسطينية إسرائيل بالوقوف وراء عملية اغتيال المحرر مازن فقها، في حين رفعت الأجهزة الأمنية في قطاع غزة إجراءاتها الأمنية بشكل كبير بعد عملية الاغتيال للوصول إلى الفاعلين.

    انظر أيضا:

    الزهار: سنقطع الأيادي التي اغتالت الأسير المحرر مازن فقها
    غضب فلسطيني عارم عقب اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء
    اغتيال الأسير الفلسطيني المحرر مازن فقهاء في غزة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إسرائيل, أخبار غزة, أخبار فلسطين, أسير محرر, اغتيال, أسير, اغتيال مازن فقها, السلطات الإسرائيلية, حركة حماس, مازن فقها, إسماعيل هنية, إسرائيل, غزة, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik