08:32 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 90
    تابعنا عبر

    أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا المهندس هلال الهلال، أن تصدي الجيش العربي السوري لطائرات العدوان الإسرائيلي بعد ست سنوات من الحرب، سيدفع إسرائيل التي ذهلت من قوة الدفاعات الجوية إلى إعادة النظر في أي عمل عدواني على بلاده سوريا.

    وأضاف الهلال، خلال المؤتمر السنوي لفرع جامعة دمشق للحزب، أنه رغم محاولة الإرهابيين تخريب وتدمير الدفاعات الجوية إلا أن الجيش العربي السوري ما زال قويًا ويستطيع الرد في الوقت المناسب.

    وأشار الهلال إلى تحسن  الواقع الميداني، وليس هناك منطقة عصية على الجيش العربي السوري إلا أنه يعمل وفق تكتيكات معينة، واستطاع الجيش العربي السوري الانتقال بسرعة في عمل كبير في الميدان ليحول تكتيكاته السابقة إلى تكتيكات جديدة لقتال الإرهابيين.

    وبين الهلال أن ما تعرضت له  سوريا لم يمر على دولة في التاريخ سواء الحرب الإعلامية والعسكرية والاقتصادية وغيرها، إلا أن سوريا قوية وصامدة بقائدها وجيشها وشعبها.

    وختم الهلال أن كلمة الفصل هي للجيش العربي السوري في الميدان، الذي  يتصدى للإرهابيين  في جميع المناطق، "وقريبًا ريف دمشق إلى انفراج، وتمت استعادة تدمر، إضافة إلى الانتصار الذي حققه الجيش في حلب، علمًا أنه في الأيام الأخيرة من معركة حلب ارتفع التصعيد والتهويل، لأن القادة الذين قادوا الإرهابيين هم من الأمريكان والأتراك والسعوديين موجودين في آخر حي من أحياء حلب وأرادوا الخروج متخفين من المنطقة".

    انظر أيضا:

    بالفيديو والصور...الجيش السوري يلقن المسلحين درسا قاسيا خلال استعادة "كوكب"
    الجيش السوري يحبط هجوما لـ"جبهة النصرة" على ريف حمص
    الجيش السوري يستعيد 5 بلدات في ريف حماة الشمالي (فيديو)
    27 قرية جديدة بيد الجيش السوري في ريف حلب الشرقي
    الجيش السوري يجبر "داعش" على الفرار من السويداء نحو الرقة
    شاهد...كيف نجح الجيش السوري في تحطيم أحلام مسلحي جوبر
    الكلمات الدلالية:
    سقوط, طائرة, جيش, شعب, قائد, الجيش العربي, قتال, إرهاب, أخبار العالم, أخبار سوريا, أخبار, حزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا, هلال الهلال, حلب, سوريا, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook