08:35 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الهجوم الأمريكي على سوريا (153)
    0 11
    تابعنا عبر

    بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح، في مكتبــه بمقر الوزارة، اليوم الأحد، مع قائد قيادة القوات البحرية الأميركية الوسطى والقوات البحرية المختلطة والأسطول الأميركي الخامس الفريق بحري كافن دونغن، تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.

    القاهرة- سبوتنيك.وبحسب الصفحة الرسمية لـ "وزارة الداخلية الكويتية" على الإنترنت، حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق محمود محمد الدوسري، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود البحرية اللواء محمد اليوسف الصباح، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت لورانس روبرت سيلفرمان.
    ورحب الشيخ خالد الجراح الصباح بالفريق بكافن دونغن، مشيراً إلى "عمق العلاقات بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأميركية الصديقة"، معرباً، في الوقت ذاته، عن ارتياحه "لتقدم هذا التعاون على نحو مستمر ومتصاعد، "مما يسهم في الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم".
    ومن جانبه أثنى الفريق بحري كافن دونغن على التعاون الأمني بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية، وعمق العلاقات الوطيدة وتبادل الخبرات فيما بينهما.
    وقالت إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية، في بيان صحافي، إن اللقاء "تناول بحث العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب الأمنية وسبل تطويرها وتعزيزها بين البلدين".

    الموضوع:
    الهجوم الأمريكي على سوريا (153)

    انظر أيضا:

    وزير المالية: الكويت تسعى لزيادة سقف الدين العام
    برقية أمير الكويت إلى بوتين: نؤيد كل ما تتخذونه من إجراءات الأمن والاستقرار
    سفير الكويت يسجن زوجته بتهمة الزنا
    خبر صادم لكافة الأجانب في الكويت
    الكويت تغلق نهائيا أول مصفاة نفط أنشئت في البلاد
    الكلمات الدلالية:
    الجيش الأمريكي, الجيش الكويتي, لقاء, وزارة الداخلية الكويتية, الولايات المتحدة الأمريكية, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook