14:31 GMT03 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الهجومان الإرهابيان في مصر (46)
    0 12
    تابعنا عبر

    أدان الحزب الطليعي الاشتراكي الناصري في العراق، الاعتداءات الإرهابية الوحشية التي استهدفت كنيستين في مصر العروبة، وأكد أنّ هذه الأعمال الإرهابية اليائسة دليل على هزيمة المرتزقة الإرهابيين أمام إرادة الشعب العربي المصري العظيم وجيشه الباسل وقيادته العربية الثورية، وثورتهم الشعبية المجيدة في 30 يونيو.

    وأضاف الحزب، في بيان تلقت "سبوتنيك" نسخة منه، أن الحزب يدين الاعتداءات الإرهابية الوحشية التي استهدفت كنيستي مار جرجس ومار مرقس، في مصر العروبة من قبل المرتزقة الإرهابيين وداعميهم من قوى الردة والشعوبية والشرّ والعدوان، الذين استهدفوا واهمين من خلال هذه الأعمال المتوحشة إحداث تصدع مستحيل في الجدار الصلب للوحدة الوطنية المصرية والعربية.

    وتابع البيان، أن "الأمل في بث التصدع بين طرفي الأمة المصرية أكثر استحالة بين جناحي الأمة العربية الأساسيين: المسلمين والمسيحيين، الذين واجهوا ويواجهون موحدين قوى الاستعمار والاحتلال والعدوان منذ بدء مرحلة الغزو الخارجي في القرون الماضية وإلى الآن، وكانت هذه الغزوات تسقط وتنهار وتتلاشى دائما على حدود مصر العروبة وجدار ونسيج وحدة وعروبة شعبها الأبي الصامد".

    وأكد البيان، بأن "هذه الأعمال الإجرامية اليائسة دليل من الواقع على هزيمة هؤلاء المرتزقة الإرهابيين المتوحشين، الذين تم إستجلابهم من كلّ أوكار الأرض، لكن إرادة الشعب العربي المصري الصامد وجيشه العربي الباسل وقيادته العربية الثورية ممثلة بالقائد العربي عبد الفتاح السيسي، وجهوا الضربة القاضية لقوى الردّة والشعوبية والعدوان والاحتلال والتقسيم والتفتيت في الثورة الشعبية العربية المجيدة في 30 يونيو(حزيران)، ما أصاب هذا المحفل العدواني بالجنون واليأس والإحباط فراح يحاول نشر خرابه وإرهابه وتوحشه في كلّ ساحات الوطن العربي". 

    لكن هيهات أن ينالوا من مصر وشعبها: مصر العروبة والدور والمكانة والقيادة والتاريخ والجغرافية، وكلّ الأمة العربية وأحرارها خلف مصر العروبة شعبا وقيادة وجيشا.

    الموضوع:
    الهجومان الإرهابيان في مصر (46)

    انظر أيضا:

    داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير كنيستين في مصر
    بيان من الرئاسة المصرية بشأن تفجير كنيسة مار جرجس
    بابا الفاتيكان يدين حادث تفجير كنيسة مار جرجس المصرية
    مصر...القبض على مشتبه به في تفجير كنيسة مار جرجس
    العاهل الأردني يدين تفجير كنيسة مار جرجس
    الكلمات الدلالية:
    تفجير كنيسة مار جرجس, تفجير كنيسة طنطا, تفجير كنيسة الإسكندرية, أخبار, أخبار العراق, أخبار مصر, الحزب الناصري العراقي, العراق, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook