09:16 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    الضابط الامريكي جوناثان

    شاهد بالفيديو ضابط أمريكي بلهجة سعودية

    © Photo/ YouTube.com/Waheeb Aljlal
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 317213

    نشر ضابط أمريكي اسمه جوناثان، التحق موخرا بالبعثة الدبلوماسية العسكرية في السفارة الأمريكية في الرياض، مقطع فيديو على يوتيوب يظهر فيه متحدثا باللكنة السعودية، كما نشرعلى صفحة البعثة الأميركية في السعودية على الإنستاغرام صورا وفيديوهات يتكلم فيها باللغة العربية.

    وأظهر مقطع الفيديو الإهتمام الزائد لدى الضابط الأمريكي لتعلم اللغة العربية واللهجة السعودية خصوصا، حيث توجه الى المتابعين على شبكات التواصل الإجتماعي لمساعدته في تعلم الكلمات والجمل السعودية المختلفة.

    ويقرأ جوناثان ما أرسله المتابعون من مصطلحات سعودية بالأحرف العربية ومنها"وش بيك، وش فيك، حامت تسبدي، شفتني ما شفتك، يا روحي، خدني موتك".

    وأظهر الفيديو طلاقة جون بالتكلم باللغة العربية وقدرته على قراءة ما هو مكتوب، مما يؤكد تعلمه اللغة العربية قبل وصوله البلاد.

    ومن أبرز التعليقات التي أرسلت للضابط الامريكي الى اليوتيوب والإنستغرام، كانت نصائح المتابعين بخروج جوناثان الى شوارع السعودية والتجول فيها والتحاور مع المواطنين بدل الإعتماد على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي.

    ونصح أخرون الضابط الامريكي بالتعرف على أصدقاء سعوديين من مناطق مختلفة لرفقتهم وتعلم اللهجات السعودية المختلفة والتي تختلف بين منطقة وأخرى، وذلك حتما سيسهل عليه تعلم اللغة والتقاط لكنات مختلفة في وقت واحد.

    انظر أيضا:

    بالصور... وليمة على شرف أمير سعودي تثير الغضب على "تويتر"
    شاهد... سعودي موهوب يحاول اقناع ممثل أمريكي ليحصل على دور في فيلمه القادم
    بالفيديو...لاعب مصري يعتدي على مشجع سعودي
    سعودي يحتجز ابنته لقيامها بتقبيل شاب
    بالفيديو...أشهر عازفة بيانو سعودية تشترط على زوجها المستقبلي
    الكلمات الدلالية:
    لهجة سعودية, لغة عربية, السفارة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik