05:38 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    صدام حسين

    حقيقة تهريب "قوة أمريكية خاصة" لأركان نظام صدام حسين من السجن

    YouTube.com
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 247655

    نفت وزارة العدل العراقية، أمس الأحد، وبشكل قاطع أي ادعاءات حول تهريب معتقلي أركان نظام صدام حسين من أي سجن من سجونها.

    وذكرت الوزارة في بيان لها، أنه "لا صحة لأي ادعاءات حول تهريب أزلام النظام البائد من سجونها"، مبينة أن "هذه الزمرة المجرمة تقبع في سجون محصنة وضمن حراسة مشددة ولا يمكن لأي جهة اختراقها مهما كان مسمى تلك الجهة، وهم يخضعون لتنفيذ الأحكام القضائية العراقية وحسب القانون". بحسب ما نقلته شبكة "رووداو" الإعلامية.

    وتابع البيان أن "هذه الحملات الممنهجة تتصاعد في الوقت الراهن تزامناً مع انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا المقدس في سبيل تشويش الرأي العام نصرةً لعصابات "داعش" الإرهابية محاولةً بالوقت ذاته أضعاف الروح المعنوية لأبناء شعبنا العراقي الصابر والمجاهد لسلب فرحة النصر منه".

    ولفت إلى أن "شعبنا أصبح عارفاً بأهداف هذه الحملات المسمومة، نكرر تعهدنا باستمرار أبطال وزارة العدل ودائرة الاصلاح بتنفيذ أحكام القضاء العراقي وبدون أدنى تأثر بهذه الحملات المغرضة".

    وبحسب وزارة العدل أن "الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة المروجين لهذه الأكاذيب، مع الطلب من وسائل الإعلام كافة بعدم الانجرار لترويج مثل هذه الأخبار المغرضة".

    وتداولت مواقع عراقية تقارير مفادها، أن قوة أمريكية خاصة قامت قبل أيام بتهريب وزير الدفاع السابق، سلطان هاشم أحمد، من السجن بصحبة عدد من المحكومين الآخرين من رموز النظام العراقي السابق.

    انظر أيضا:

    من هتلر إلى صدام حسين..5 أفلام أحبها أقوى زعماء العالم
    تحذير من صدام سياسي بين الأردن وإسرائيل
    شاهد...حفيدة صدام حسين تفوز بجائزة أفضل مصممة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العراق, صدام حسين, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik