11:40 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    تمكنت قوات الجيش الجزائري من تدمير ثلاثة مخابئ تحوي 8 ألغام وكمية هامة من الذخيرة الحية والمواد المتفجرة في عدة مناطق شرق العاصمة الجزائرية.

    الجزائر- سبوتنيك  وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، اليوم الثلاثاء، إن العملية تمت على أثر عمليات تمشيط واسعة في كل من جبال جيجل، وسكيكدة، وتبسة".

    وأضاف أن العملية تمت عقب بحث واسع حيث تم اكتشاف مجموعة مسلحة تنشط على مستوى محور المناطق المذكورة حيث تمكن الجيش من القضاء على ارهابي في منطقة " الصفصاف" بولاية جيجل شرق الجزائر.

    وأوضح البيان أن الجيش الجزائري تعرف على هوية الارهابي وهو من العناصر الخطيرة والمسمى " ب. أحمد ".

    وفي سياق متصل، أوقفت عناصر حراس الحدود الجزائرية التابعة للجيش الجزائري 18 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من ولايتي تلمسان وتمنراست.

    وتبذل قوات الجيش الجزائري جهودا مكثفة لملاحقة عناصر مجموعة الإرهابية، في مناطق عدة من البلاد. ومنذ بداية شهر آذار/ مارس الجاري، قتلت قوات الجيش الجزائري سبعة مسلحين في عمليات عسكرية مختلفة.

    كما يقوم الجيش الجزائري منذ أشهر، بتشديد الإجراءات الأمنية والعسكرية على الحدود، وكثف من مراقبة المناطق المتاخمة للحدود مع كل من شمال مالي وشمال النيجر، لمنع تسلل الإرهابيين والأسلحة، ولمكافحة عمليات الهجرة غير الشرعية.

    انظر أيضا:

    غداً.. الجزائر بلا إنترنت
    الجزائر تدين تفجيري كنيستي طنطا والإسكندرية في مصر
    الجزائر والاتحاد الأوروبي يتفقان على تدشين آلية للتشاور الأمني
    الكلمات الدلالية:
    الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook