Widgets Magazine
02:34 22 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    القنيطرة

    عزوز: سوريا بانتظار اعتداء أكبر من عدوان الشعيرات خلال الأيام القادمة

    © AP Photo /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    2124

    قال عضو مجلس الشعب السوري النائب فيصل عزوز، لـ"سبوتنيك"، "إنه لا معلومات عن أعداد حصرية صدرت عن وزارة الدفاع السورية عن ضحايا القصف الإسرائيلي على المعسكر التابع لمجموعات قوات الدفاع الوطني السوري، الواقع في منطقة القنيطرة جنوب سوريا، صباح اليوم، وأنه لا صحة للأرقام المتداولة الآن عن سقوط ضحايا من العسكريين السوريين".

    سبوتنيك. وأضاف عزوز، في حواره خلال حلقة الأحد من برنامج "بوضوح" المذاع عبر أثير "سبوتنيك"، أنه "بالتنسيق بين المجموعات المسلحة الموجودة بمنطقة "القنيطرة"، وبين إسرائيل، تقوم تلك المجموعات المسلحة بإطلاق القذائف التي تعطي المسوغات لإسرائيل بقصف المنطقة مرات متكررة".

    وأوضح قائلاً: "التصعيد باتجاه الجنوب من سوريا ينبىء بأن شيئا ما يتم تحضيره لتلك المنطقة عبر الأردن وإسرائيل والجماعات المسلحة، وكلها مؤشرات على عدوان جديد أكبر وأوسع – باشتراك إسرائيل- من العدوان على مطار الشعيرات والذي قامت به الولايات المتحدة في الأسابيع القليلة الماضية، وهو ما يدل على التعاون المباشر بين الولايات المتحدة وإسرائيل وبين الجماعات المسلحة بتكرار مثل تلك الضربات لرفع الروح المعنوية لدى تلك الجماعات".

    وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "AFP"، اليوم الأحد، أن المقاتلات الإسرائيلية قصفت مستودعًا للذخيرة تابعًا للجيش السوري بصاروخين في منطقة نبع الفوار التابع لمحافظة القنيطرة ما أسفر عن مقتل 3 جنود سوريين.

    وقالت الوكالة الفرنسية، إنه سقط ما لايقل عن 5 عسكريين تابعين للجيش السوري وأصيب اثنين آخرين في القصف إسرائيلي، على معسكر تابع لمجموعات قوات الدفاع الوطني الواقع في منطقة القنيطرة جنوب سوريا.

    انظر أيضا:

    مشاركة قطرية محتملة في محادثات أستانا حول سوريا
    بريطانيا تجهز لمفاجأة بشأن الضربات الجوية في سوريا
    5 قتلى جراء قصف إسرائيلي في سوريا
    أنزلت أمريكا قواتها الخاصة جوا شرق سوريا
    مركز المصالحة الروسي يرصد 14 انتهاكا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعة
    مصور روسي فائز بجائزة التصوير العالمي يعتزم زيارة سوريا
    الكلمات الدلالية:
    صاورخ, القصف الإسرائيلي, جرحى, قتلى, اخبار العالم العربي, أخبار, قصف, أخبار سوريا, القنيطرة جنوب سوريا, العالم, إسرائيل, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik