Widgets Magazine
03:33 22 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    التلال تمنح الجيش السوري مزيد من التقدم في ريف حماة

    الجيش السوري يدحر "النصرة" من حلفايا في ريف حماة الشمالي

    © Sputnik . Morad Saed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 93

    أعلن مصدر عسكري سوري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة حلفايا وعدد من القرى المجاورة بريف حماة الشمالي، وذلك بعد تدمير آخر تجمعات إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي والمجموعات المنضوية تحت زعامته فيها.

    وأفاد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بأن وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات مكثفة ضد فلول إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة له "أسفرت عن استعادة الأمن والاستقرار إلى بلدات وقرى حلفايا وزلين والويبدة وبطيش وزور الناصرية وزور أبو زيد وفرض السيطرة على تل الناصرية وتل المنطار".

    وأسفرت العمليات عن مقتل مئات وإصابة أعداد كبيرة من الإرهابيين وفرار العشرات منهم بعد ترك أسلحتهم التي اغتنمتها وحدات الجيش وشملت 7 مدافع هاون وسيارتين مزودتين برشاشات وكمية كبيرة من الذخائر المتنوعة الثقيلة والخفيفة".

    وبيّن المصدر أن وحدات الجيش "دمرت لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عمليات إعادة الأمن والاستقرار 38 سيارة متنوعة و3 مستودعات ذخيرة و 3 دبابات وعربة مفخخة" وتعمل وحدات الهندسة على إزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في شوارع ومنازل المواطنين في تلك القرى والبلدات.

    يشار إلى أن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها أمس على إحدى النقاط الاستراتيجية شمال صوران إضافة إلى مزارع بلدة الناصرية الواقعة بين بلدتي حلفايا وطيبة الإمام وذلك بعد يوم من إعادة الامن والاستقرار إلى بلدة طيبة الإمام والمناطق المحيطة بها.

    انظر أيضا:

    الجيش السوري يستعيد مناطق غرب طيبة الإمام بريف حماة الشمالي من مسلحي "النصرة"
    الجيش السوري يدمر أكبر معاقل الإرهابيين في حماة
    الجيش السوري يستعيد عدة قرى بريف حماة الشمالي
    بالفيديو...الجيش السوري يحبط هجوماً إرهابيا للنصرة على قرية السطحيات في حماة
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, أخبار سوريا, أخبار الحرب في سوريا, تحرير, جبهة النصرة, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik