23:00 22 يونيو/ حزيران 2018
مباشر
    مقاتلة إسرائيلية من طراز فانتوم -4 في عام 2003

    وزير النقل السوري لـ "سبوتنيك" الضربة الإسرائيلية لن تعطل عمل المطار

    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الملف الناري... سوريا وإسرائيل (64)
    0 40

    أكد وزير النقل السوري علي حمود أن الضربات التي قام العدو الإسرائيلي بتوجيهها، صباح اليوم، نحو جنوب غرب مطار دمشق الدولي لن تعطل عمل المطار.

    وأشار حمود في تصريح خاص لمراسل "سبوتنيك" إلى أن الرحلات التي من المقرر إطلاقها اليوم، ستنطلق ضمن مواعيدها المحددة، ولن يتم تأجيل أو منع أي طائرة من الصعود بركابها من المطار نحو الجهة المقرر السفر لها.

    وأضاف الوزير، أن الهدف الذي يسعى له هذا العمل الإرهابي هو وضع معوقات لتطوير العمل ومتطلبات إعادة الإعمار في سوريا وضرب البنية التحتية وزرع الرعب الخوف في نفوس المواطنين السوريين، وهو ما لن يتحقق أبداً.

    وبيّن وزير النقل أن قطاع النقل  صامد في وجه الإرهاب وأعماله رغم أثر الحرب عليه، فالحرب الشرسة على كل مقدرات سوريا، وبمساهمة ودعم من دول عالمية هدفها القضاء على منجزات الشعب السوري، وتدمير المؤسسات والمنشآت العمرانية والاقتصادية والإنتاجية كالطرق والجسور والسكك الحديدية ومحطات القطارات والعربات والمطارات ونواقل شحن المواد الطبية والإغاثية والمعيشية، وقطع الممرات والمعابر والجسور الحيوية، وفرض العقوبات الجائرة على مؤسسة الطيران العربية السورية وعلى السفن السورية، وفق خطة منظمة هدفها شل حركة التواصل بين المواطنين داخل سورية مع بلدان العالم.

    وكان قد أكد مصدر عسكري مسؤول من الإدارة السياسية لمراسل "سبوتنيك"  تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي، فجر اليوم، إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلة، ما أدى إلى حدوث انفجارات في المكان نتج عنها بعض الخسائر المادية.

    إن هذا العدوان الذي يأتي كمحاولة يائسة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية التي تنهار تحت ضربات قواتنا المسلحة لن يثنينا عن مواصلة حربنا على الإرهاب وسحقه.

    الموضوع:
    الملف الناري... سوريا وإسرائيل (64)

    انظر أيضا:

    تأكيد أنباء القصف الإسرائيلي على مواقع عسكرية بمحيط مطار دمشق
    عسكري سوري ينفي وجود مخازن أسلحة لـ"حزب الله" قرب مطار دمشق
    وزير الاستخبارات الإسرائيلي يعلق على استهداف مطار دمشق
    انفجارات ضخمة في محيط مطار دمشق الدولي
    الكلمات الدلالية:
    غارات على مطار دمشق, مطار دمشق, علي حمود, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik