00:45 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    طائرات امريكية من التحالف الدولي ضد ارهاب داعش

    مقتل وإصابة العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

    © AFP 2018 / US NAVY / MC2 JACOB G. SISCO
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50

    أفاد مصدر محلي عراقي، لمراسلة "سبوتنيك"، اليوم الخميس، بتكبد تنظيم "داعش" خسائر بشرية ومادية كبيرة في أحد أخر معاقله غرب العراق، إثر غارات للتحالف الدولي ضد الإرهاب.

    وحسب المصدر الذي تحفظ الكشف عن أسمه، إن طيران التحالف الدولي، قصف خلال الـ24 ساعة الماضية، مواقعا لتنظيم "داعش" في قضاء راوة بمحافظة الأنبار، غربي العراق، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر التنظيم.

    وأفادت مراسلتنا، نقلا عن مصدر أمني عراقي، أمس الأربعاء 26 نيسان/أبريل، بأن طيران التحالف الدولي دمر، مخزنا للأسلحة والعتاد، ومقر مضافة لتنظيم "داعش" في قضاء عانة غربي الأنبار في غرب العراق، وقتل وجرح العشرات من عناصر التنظيم.

    وأفاد مصدر محلي، لمراسلتنا، في 14 نيسان/أبريل الجاري، أن تجمعا يضم عناصر من تنظيم "داعش"، قصف بصواريخ أطلقتها إحدى مروحيات طيران التحالف الدولي ضد الإرهاب، في قضاء عانة غربي الأنبار.

    وعلمت مراسلتنا، الأربعاء 12 نيسان/ أبريل الجاري، من مصدر أمني، أن التحالف الدولي ضد الإرهاب، دمر معملا لتفخيخ السيارات وصنع العبوات الناسفة، وسيارة لتنظيم "داعش" في قضائي عانة، ورواة، غربي الأنبار، غربي البلاد.

    يشار إلى أن تنظيم "داعش" خسر أغلب مناطق سيطرته بمحافظة الأنبار بتقدم القوات العراقية بدعم من التحالف الدولي ضد الإرهاب، وما تبقى له من سيطرة فيها فقط أقضية حدودية محاذية للأراضي السورية، وهي عانة وراوة والقائم.

    انظر أيضا:

    148 ألف أسرة عراقية نازحة تعود إلى مناطقها في الأنبار
    الإعلام الحربي العراقي: الأنباء التي تتحدث عن وصول ألفي جندي أميركي إلى قاعدة عين الأسد في الأنبار كاذبة
    محاولة فاشلة لـ"داعش" في الهجوم على مقر لحرس الحدود العراقي غربي الأنبار
    الكلمات الدلالية:
    داعش, التحالف الدولي, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik