12:17 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    260
    تابعنا عبر

    نشرت خلية الإعلام الحربي المركزي، التابعة للجيش العربي السوري، مقطع فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل والفيديو "يوتيوب"، أظهرت فيه سيارات تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي، تفر من نيران الجيش السوري.

    ويوضح الفيديو عناصر من ضباط وجنود الجيش العربي السوري يطلقون النيران على أهداف ثابتة ومتحركة، بينما تهرب السيارات التي تحمل المسلحين التابعين لتنظيم "داعش" الإرهابي، في منطقة جبال الشومرية، التي استعادها الجيش السوري من قبضة التنظيم أمس.

    وكان مصدر عسكري سوري، قال لـ"سبوتنيك"، أمس الأربعاء، إن الجيش السوري وحلفاءه يستكملون عمليتهم العسكرية في ريف حمص الشرقي، بعدما تمكنوا من السيطرة على سلسلة جبال الشومرية، بعمق 9 كيلومترات، وعرض 13 كيلومتراً، بعد اشتباكات عنيفة، تمكنوا خلالها من دحر مسلحي "داعش".

    وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري تتابع عملياتها على اتجاه سلسلة جبال الشومرية وجبهة جب الجراح بريف حمص الشرقي، وتمكنت من استعادة السيطرة على تلي التريكس والإعلام الواقعين في جبال الشومرية.

    وأضاف أن القوات كانت تراجعت عن التريكس والإعلام، إثر اشتباكات عنيفة مع تنظيم "داعش" الإرهابي، لكنها تمكنت الآن من التقدم باتجاه عدة نقاط جديدة، والسيطرة على مساحات جديدة في سلسلة جبال الشومرية، بعد معارك عنيفة مع التنظيم سقط خلالها له العشرات من قتلى ومصابين.

    Twitter

    اشترك في حساب تويتر لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

     

    انظر أيضا:

    هروب خمسة من قادة "داعش" مع أموال التنظيم من الموصل
    لمنع هروب المدنيين .. داعش يزرع الألغام على طريق البوكمال
    هروب "داعش" من أكبر أوكاره بشمال العراق نحو سوريا
    هروب مسلحي "داعش" من مدينة الرقة
    هروب 90 عائلة عراقية من قبضة "داعش"
    الكلمات الدلالية:
    تنظيم, هروب, أخبار العالم, أخبار سوريا, إرهاب, داعش, الشومرية, أخبار العالم, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook