08:03 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، ترحيبه بمقترح نظيره الروسي فلاديمير بوتين، حول عقد لقاء ثلاثي بمشاركة إسرائيل وفلسطين في موسكو، مبدياً استعداده لهذا في أي وقت.

    وقال، عباس، عقب مباحثاته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو، إن فلسطين تقيم عالياً جهود روسيا على صعيد مواجهة الإرهاب ومساهمتها في التسوية السلمية في سوريا، مرحباً برغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإيجاد حل للنزاع الفلسطيني – الإسرائيلي.

    وقال الرئيس الفلسطيني، اليوم الخميس، أنه أطلع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على التطورات في فلسطين في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا، بحق أرضنا، وكذلك سياسة بناء المستوطنات، وكذلك حول استمرار اعتقال آلاف الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، مشيرا إلى أن هذا يقوض فرص إرساء السلام في منطقة الشرق الأوسط، ويقوض فكرة حل الدولتين.

    انظر أيضا:

    روسيا تنتظر من فلسطين وإسرائيل اقتراحا حول إجراء لقاء بين عباس ونتنياهو
    رئيس وزراء روسيا يتوجه إلى فلسطين
    سفير روسيا في فلسطين يسلم الرئيس عباس رسالة من القيادة الروسية
    الكلمات الدلالية:
    محمود عباس, فلاديمير بوتين, مباحثات رئاسية, أخبار العالم, إنهاء الاحتلال, الحوار الاستراتيجي, عملية السلام, القضية الفلسطينية, الرئاسة الفلسطينية, الحكومة الإسرائيلية, الكرملين, البيت الأبيض, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, العالم العربي, أمريكا, الشرق الأوسط, العالم, إسرائيل, فلسطين, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook