03:07 18 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    حسن نصر الله

    نصر الله: موسكو وطهران و"حزب الله" أكثر انسجاما وتفاهما من أي وقت مضى

    © AFP 2017/ STRINGER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 56570

    قال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، إن موسكو وطهران و"حزب الله" الآن أكثر انسجاماً وتفاهماً من أي وقت مضى، مؤكداً دخول سوريا إلى "مرحلة جديدة حساسة" وأن الجماعات المسلحة بالعموم باتت في أسوأ حال.

    وأكد نصر الله، في احتفال اليوم الخميس في بيروت بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد الجهادي الكبير السيد مصطفى بدر الدين (السيد ذوالفقار)، أنه لا داعي للخوف من زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى السعودية، مندداً بتعليقات ولي ولي العهد السعودي محمد ين سلمان، بشأن المعتقدات الشيعية للقيادة الإيرانية.

    وأضاف الأمين العام لـ"حزب الله"، أن أي فرصة لوقف إطلاق النار في سوريا ننظر إليها بإيجابية، مؤكداً أن من يمارس التطهير العرقي في سوريا والعراق هي الجماعات الموالية لتركيا والسعودية وقطر وأمريكا.

    Facebook

    اشترك في حساب فيسبوك لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية. 

    انظر أيضا:

    نصر الله: "الإدارة الأمريكية لديها مشروع مستمر بخصوص "داعش"
    نصر الله: مطمئنون جدا لأن من يسكن مقر الرئاسة اللبنانية رجل شجاع ومستقل
    نصر الله: يجب القفز فوق الجراح لإحباط كل المؤامرات
    الكلمات الدلالية:
    تحالف, حزب الله, احتفال, الوضع في سوريا, أخبار إسرائيل, أخبار فلسطين, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار لبنان, أخبار العالم العربي, المقاومة اللبنانية, الحكومة الإسرائيلية, المقاومة الفلسطينية, ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, حسن نصرالله, أمريكا, لبنان, إسرائيل, العراق, فلسطين, سوريا, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik