00:09 GMT29 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    051
    تابعنا عبر

    ألقت شرطة مدينة الرياض، القبض على سيدة سعودية، 23 عاما، بتهمة خطف الطفلة شوق سليمان إبراهيم.

    وبحسب ما أورده موقع صحيفة الوطن في خبر عاجل، أن الشرطة ألقت القبض على السيدة التي خطفت الطفلة بعد أن اصطحبتها إلى شقة سكنية جنوب العاصمة الرياض.

    كانت الطفلة قد اختفت عندما كانت بصحبة والدها بأحد المجمعات في الرياض أمس.

    وقال والدها سليمان إبراهيم لـ"العربية.نت" إن والدة شوق تذكرت أن هناك أثرا من الحناء على جبين الطفلة باقٍ من بعد أن قامت بوضع الحناء على شعرها قبل ليلة من اختفائها.

    وقال والد الطفلة إنه كان في السوق مع أطفاله الخمسة (4 أولاد وشوق البالغة من العمر سنتين و4 أشهر). وأوضح أن الطفلة اختفت في وسط الزحام، مضيفاً: "عندها ذهبت أبحث عنها ولم أجدها. وبمتابعة كاميرات المحل وجدنا أنها ذهبت باتجاه بوابة الخروج وجلست على إحدى الكراسي الخارجية، فجاءت امرأة وجلست بجانبها، ومن ثم قامت بشراء عصير لها، بعدها أخذت الطفلة وخرجت بها من المحل. للأسف أن الكاميرات الخارجية للمكان لا تعمل، ولم تظهر لنا ما حدث بعد ذلك".

    وأوضح أن رجال الأمن كثفوا البحث عن الطفلة، مبينا أنه "ليس من النوع الذي لديه مشكل أو عداوات". ورجّح أن تكون المرأة التي خطفت ابنته تعاني من مشاكل نفسية.

    وبحسب الكاشير الذي كان في المحل، فإن المرأة التي أخذت الطفلة ظهر عليها الارتباك وحتى إنها عكست الطريق باتجاه الكاشير وزاحمت الزبائن. وقال الكاشير إنها كانت مستعجلة وتقوم بدفع الزبائن لأنها تريد الخروج بسرعة.

    انظر أيضا:

    السعودية تقرر معاملة الفرنسيين بالمثل
    مصر تدين هجوم القطيف الإرهابي وتؤكد على تضامنها مع الشقيقة السعودية
    الكلمات الدلالية:
    شوق سليمان إبراهيم, الشرطة, القبض, خطف, أخبار السعودية اليوم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook