13:50 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    050
    تابعنا عبر

    أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مقتل رجل وإصابة 5 من رجال الأمن إثر سقوط قذيفة "أر بي جي" بمحافظة القطف شرقي السعودية.

    وأضافت الداخلية، أن جندي أول وليد غثيان الشيباني، تم استشهاده في هجوم على دورية أمنية في القطيف، مؤكدة أنها ستواصل أداء مهامها في تعقب العناصر الإرهابيه والإطاحه بهم وإفشال مخططاتهم، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

    وكان وزارة الداخلية السعودية، أعلنت الجمعة الماضية، أن مسلحين أطلقوا النيران على العاملين موقع المشروع القائم في حي المسورة في محافظة القطيف، مما أسفر عن مقتل طفل ومقيم باكستاني، وإصابة 10 أشخاص بينهم 4 من قوات الأمن بجروح طفيفة.

    وأضافت الداخلية، في بيان: "الإرهابيون استهدفوا الأبرياء ورموا العديد من العبوات الناسفة على الآليات المستخدمة في مشروع التنمية، مضيفة: المسلحون كان هدفهم إعاقة المشروع وحماية أنشطتهم داخل المنازل المهجورة بالحي الذي تنطلق منه جرائمهم.

    ودعت وزارة الداخلية السعودية، الأهالي إلى أهمية الابتعاد عن منطقة أعمال المشروع والطرق المؤدية اليه حفاظاً على سلامتهم، مناشدة الجناة "بتسليم أنفسهم وعدم التمادى في غيهم وإجرامهم".



    انظر أيضا:

    الداخلية السعودية: مقتل اثنين من الإرهابيين الخطرين في الرياض
    الداخلية السعودية: القبض على 3 ممن شاركوا في اختطاف قاضي بالقطيف
    الداخلية السعودية تعترف: لدينا 2000 مواطن انضموا للجماعات الإرهابية.. غالبيتهم في سوريا
    الداخلية السعودية: منفذ التفجير الانتحاري في جدة ليس سعودياً
    الكلمات الدلالية:
    القطيف, العالم العربي, الشرطة السعودية, أخبار العالم الآن, أخبار السعودية اليوم, مسلحين, هجوم إرهابي, إطلاق النار, دورية أمنية, عبوات ناسفة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook