06:06 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
مباشر
    ترامب وسلمان

    وصول ترامب إلى العاصمة السعودية الرياض

    © REUTERS/ JONATHAN ERNST
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة الرئيس ترامب إلى السعودية (66)
    0 155654

    وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، صباح اليوم السبت، 20 مايو/أيار، إلى مطار "الملك خالد الدولي" في الرياض، في أول زيارة خارجية له منذ توليه السلطة، حيث استقبله العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز.

    ويعقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، السبت، سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع ترامب تركز على "إعادة تأكيد الصداقة العريقة وتعزيز الروابط السياسية والاقتصادية والثقافية والأمنية الوثيقة بين البلدين." حسب الموقع الرسمي للقمة السعودية الأميركية.

    وفي قمة أخرى، يوم غد الأحد، يجتمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي مع الرئيس الأميركي لمناقشة التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة، والعمل على بناء علاقات تجارية بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون.

    كما، يجري ترامب قمة عربية إسلامية مع 55 من قادة وممثلي الدول الإسلامية في العالم، يوم الأحد، لبحث سبل بناء شراكات أمنية أكثر قوة وفاعلية من أجل مكافحة ومنع التهديدات الدولية المتزايدة بسبب الإرهاب والتطرف والعمل على تعزيز قيم التسامح والاعتدال.

    Twitter

    اشترك في حساب تويتر لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

     

    الموضوع:
    زيارة الرئيس ترامب إلى السعودية (66)

    انظر أيضا:

    الفتوى التي تسمح لإيفانكا ترامب بزيارة السعودية
    ترامب سيفتتح "المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف" في السعودية
    هل يفجر ترامب مفاجأة ويصافح البشير في السعودية
    ترامب سيلقي خطابا "ملهما" عن الإسلام في السعودية
    الكلمات الدلالية:
    القمة العربية الإسلامية, زيارة ترامب للسعودية, مجلس التعاون الخليحي, أخبار أمريكا, أخبار العالم, أخبار السعودية, العلاقات الأمريكية السعودية, الحكومة السعودية, البيت الأبيض, الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, الملك سلمان, السعودية, العالم العربي, واشنطن, أمريكا, الرياض, العالم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik