17:46 19 يوليو/ تموز 2018
مباشر
    الرئيس محمود عباس

    الرئيس الفلسطيني: طالبنا الجانب الأمريكي بالتدخل في قضية الأسرى

    © AFP 2018 / ABBAS MOMANI / AFP
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    عقد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، اجتماعا للجنة المركزية لحركة "فتح" في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، حيث أطلع أعضاء المركزية على اجتماعه بالمبعوث الأمريكي لعملية السلام جيسون جرينبلات، الذي التقى به اليوم، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

    رام الله — سبوتنيك. وقال الرئيس الفلسطيني، إن قضية الأسرى صعبة وحساسة وطالبنا الجانب الأمريكي بالتدخل بما يضمن حقوق الأسرى وتحقيق مطالبهم الإنسانية.

    وأضاف الرئيس الفلسطيني أن "قضية الأسرى تم بحثها وبشكل معمق مع المبعوث الأمريكي جرينبلات، لنرى ماذا يمكن للجانب الأمريكي أن يعمل في هذا المجال."

    وتابع: "شرحنا للمبعوث الأمريكي قضية إضراب الأسرى بشكل تفصيلي، ونأمل خلال الفترة القليلة المقبلة، أن نكون على اتصال معه من أجل أن يعطينا جوابا من قبل الجانب الإسرائيلي حول مطالب أسرانا حتى نقدمها الليلة في المجلس الثوري اليوم أو يوم غد".

    وقال أيضاً: "العالم كله يعرف أن مطالب الأسرى إنسانية ولا يوجد لدى إسرائيل أي مبرر لرفضها، خاصة أن هذه المطالب كانت موجودة في الماضي وإسرائيل تحاول أن تعاقب أسرانا وتعاقبنا برفضها هذه المطالب الإنسانية، ونحن صابرون وصامدون حتى نحصل على حل يرضى الجميع".

    انظر أيضا:

    الأمير زيد يدعو إسرائيل لاحترام حقوق الأسرى المضربين عن الطعام
    إدارة سجن عسقلان تبدأ بنقل الأسرى الفلسطينيين إلى المشافي
    إضراب شامل في فلسطين تضامنا مع إضراب الأسرى
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إسرائيل, أخبار فلسطين, محمود عباس, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik