12:11 GMT16 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    أعلن الجيش المصري، اليوم الأحد، مقتل ثلاثة من المسلحين وصفهم بـ"شديدي الخطورة" في وسط سيناء، في إطار الحرب المتواصلة بين القوات الأمنية وبين جماعات مسلحة منذ سنوات.

    وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "نجحت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني في القضاء على 3 تكفيريين شديدي الخطورة وسط سيناء، وذلك قبل تنفيذهم أعمال عدائية ضد قوات التأمين".

    وأضاف الناطق الرسمي، أن "القوات نجحت في ضبط تكفيري آخر، وبحوزته مبالغ مالية كبيرة، كانت في طريقها لدعم العناصر الإرهابية"، مشدداً على مواصلة قوات الجيش الثالث الميداني في "توجيه ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية والإجرامية بوسط سيناء للقضاء عليها".

    ومنذ عزل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي تصاعدت حدة عمليات العنف ضد المواقع الأمنية والعسكرية والكنسية في سيناء وعدة محافظات مصرية، فيما بايع تنظيم ولاية سيناء، الذي ينشط في شبه جزيرة سيناء، تنظيم "داعش الإرهابي".

    انظر أيضا:

    إرهابيو سيناء انتقلوا إلى مرحلة "التفاوض" بعد حصارهم من قبل الجيش المصري
    إسرائيل تدعو مواطنيها مغادرة سيناء وعدم السفر اليها
    بالفيديو...المقاتلات المصرية تهاجم الإرهابيين في سيناء
    الكلمات الدلالية:
    مصر, سيناء, الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي, الإرهاب في سيناء, ضربات جوية, العناصر الإرهابية, أعمال عنف, فيسبوك, أخبار مصر الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook