15:29 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    منتجات في قطر

    شاهد... "بضائع" غير معتادة في السوق القطري

    © REUTERS / STAFF
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    قطر... والأزمة العربية الخليجية (578)
    1131

    تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من داخل المتاجر القطرية لبضائع جديدة لم يعتد القطريون على مشاهدتها في الأسواق، بعد أيام من قطع العلاقات مع الخليج وإقفال المنفذ البري الوحيد مع السعودية الذي كانت تتدفق من خلاله البضائع إلى قطر.

    ونشر حساب موقع "الميرة" على تويتر صور لمواد استهلاكية يومية من الحليب والأجبان واللحوم وغيرها، كتب على بعضها "طازج وقادم جواً من تركيا"، "المنتجات التركية تدخل الرفوف في فروع الميرة وجيان هايبرماركت".

    وشهدت الدوحة فوضى غير مسبوقة بعد قطع السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات الدبلوماسية معها مما أغلق خطوط النقل، وأدى إلى نقص في الإمدادات.

    ومنذ الخامس من يونيو/حزيران، هرع سكان الدوحة إلى المتاجر، ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمستهلكين في العديد من متاجر التجزئة وحتى محلات البقالة الشعبية، بينما يملئون عربات تسوقهم عن آخرها، بزجاجات حليب وماء وأكياس من الأرز، والبيض، وبضائع أخرى.

    الموضوع:
    قطر... والأزمة العربية الخليجية (578)

    انظر أيضا:

    السعودية توضح تأثير أزمة قطر على اتفاقية أوبك
    ميركل تحث دول الخليج العمل معا لإيجاد حل لازمة قطر
    مخطط عسكري تركي في قطر
    هل لصفقات تميم والأسد دور في أزمة قطر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, مواقع التواصل الاجتماعي, تويتر, سوبر ماركت, قطر ليست وحدها, أزمة قطر ودول الخليج, قطع العلاقات مع قطر, مصر, البحرين, الإمارات, إيران, تركيا, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik