05:41 GMT03 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 94
    تابعنا عبر

    فاجأت مذيعة قناة سي إن إن، السفير القطري بالولايات المتحدة الأمريكية بعرضها لقاءً سابقاً لها مع أحد الإرهابيين المدرجين على قوائم الإرهاب، مشيرة إلى أنها قامت بتسجيل اللقاء بالدوحة، عندما كانت تعد تقرير عن الإرهاب.

    وأظهر الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، المذيعة وهي تتحدث إلى الإرهابي القطري الكعبي، وتسأله عن سبب استخدامه لصورة الطائرة التي ضربت أمريكا في أحداث الحادي عشر من سبتمر عام 2001، علي حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أجاب بأن الصورة منتشرة على الإنترنت، وبعد ذلك التقرير تم إدراجه في قائمة الإرهابيين، بالإضافة إلي قائمة وزارة الخارجية الأمريكية الخاصة بالإرهابيين عام 2015.

    ووجهت سؤالا للسفير القطري: هل تم إدانته في قطر ؟ وهل هو حر أم بالسجن؟ ليصاب السفير القطري بالارتباك في محاولة لإدراك الموقف بعد أن أحرجته بسؤالها، ولكنه حاول الهروب من سؤالها عن الكعبي ليتحدث عن الإرهاب عامة وليس الكعبي.

    وكانت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، أصدرت بياناً مشتركاً منذ يومين، اتفقت خلاله الدول الأربع على تصنيف (59) فرداً و (12) كياناً في قوائم الإرهاب المحظورة لديها، التي سيتم تحديثها تباعاً والإعلان عنها.

    انظر أيضا:

    قطر تمتنع عن اتخاذ إجراءات ضد رعايا الدول التي قطعت العلاقات معها
    وثيقة تكشف تورط قطر في إرسال 1800 إرهابي للقتال بالعراق
    قيادات من "حماس" تغادر قطر... وهنية يذهب إلى إيران
    بعد مقاطعة السعودية والإمارات لها...إلى متى تستطيع قطر الدفاع عن عملتها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, إحراج, هجمات 11 سبتمبر, الإرهاب, أزمة قطر ودول الخليج, قطع العلاقات مع قطر, الحكومة السعودية, الحكومة الأمريكية, الحكومة القطرية, البحرين, الإمارات, قطر, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook