11:49 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    أمير دولة الكويت الشيخ صباح

    الحرس الوطني الكويتي: دخان الأزمة القطرية بدأ يتبدد

    © Sputnik. Алексей Дружинин
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 80131

    قال رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ سالم العلي، إن "دخان الأزمة بين قطر، ودول المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين بدأ يتبدد بفضل جهود الشيخ صباح الأحمد".

    وأضاف العلي "نثمن الثقة الكبيرة التي حظي بها صاحب السمو من أطراف الخلاف الخليجي، وكذلك التقدير العالمي لمبادرته، لا سيما من الدول الكبرى الحريصة على وحدة مجلس التعاون والعلاقات الممتازة بين الدول الأعضاء"، وذلك وفقاً لصحيفة "السياسة" الكويتية.

    وتابع: "قطر دولة شقيقة وعزيزة علينا، وأنا على يقين أن هذه العاصفة ستمر بسلام وإلى مزيد من الخير لمجلس التعاون الخليجي، الذي مر خلال 36 عاماً بصعاب عدة، وكان يتجاوزها إلى مزيد من التماسك والقوة والصلابة".

    وعن مبادرة الشيخ صباح الأحمد، قال سالم العلي "إن صاحب السمو سيجعل المنطقة تتخطى هذه الأزمة التي بدأ دخانها يتبدد بفضل جهود سموه، فهذه الدول الست أثبتت الأحداث أن قوتها وهي مجتمعة تجعلها تتغلب على أصعب التحديات".

    Twitter

    اشترك في حسابنا على تويتر لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

    انظر أيضا:

    أميركا تتواصل مع الكويت بشأن قطر
    أمير الكويت يسافر إلى السعودية للوساطة حول الخلاف مع قطر
    هل تنجح وساطة الكويت بين قطر والخليج هذه المرة؟
    أمير الكويت يقود رسميا وساطة بين قطر ودول الخليج
    الكلمات الدلالية:
    قطر ليست وحدها, قطع العلاقات مع قطر, أزمة قطر ودول الخليج, مبادرة, وساطة, أخبار دول الخليج, أخبار قطر, أخبار العالم, أخبار السعودية, الحكومة البحرينية, الحكومة الإماراتية, الحكومة الكويتية, الحكومة القطرية, الحكومة السعودية, مجلس التعاون الخليجي, رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ سالم العلي, أمير الكويت, السعودية, البحرين, الكويت, قطر, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik