22:06 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم السبت، خلال اقتحام القوات الإسرائيلية لقرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، عقب تنفيذ ثلاثة شبان من القرية عملية في مدينة القدس أدت لمقتل مجندة إسرائيلية.

    وأفاد مراسل "سبوتنيك" نقلاً عن مصادر محلية فلسطينية، بأن اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الإسرائيلية التي اقتحمت القرية بعدد كبير من الدوريات وناقلات الجند، والشبان الفلسطينيون الذين حاولوا التصدي للاقتحام.

    وأشار إلى أن "القوات الإسرائيلية أطلقت النار بشكل كثيف خلال المواجهات، مما أدى إلى إصابة 3 فلسطينيين بالرصاص الحي، والعشرات بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط وحالات الاختناق".

    وأوضح أن "القوات الإسرائيلية اقتحمت منازل منفذي عملية القدس، وقامت بأعمال تفتيش وتحقيق مع أهاليهم، ووزعت بيانات في القرية هددت فيها بتشديد الإجراءات وعمليات التفتيش".

    ولفت إلى أن الآليات العسكرية الإسرائيلية لا تزال تحاصر القرية بشكل كامل، حيث أغلقت مداخلها بالسواتر الترابية وسط تعزيزات عسكرية كبيرة انتشرت حول القرية.

    وكان ثلاثة فلسطينيين نفذوا مساء أمس الجمعة عملية مزدوجة في منطقة باب العامود في مدينة القدس، أدت إلى مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة 5 آخرين، قبل أن تطلق القوات الإسرائيلية النار عليهم ذلك الذي أدى لمقتلهم.

    انظر أيضا:

    الخارجية الفلسطينية تدين اقتحام القوات الإسرائيلية لمجمع طبي في رام الله
    مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في عملية دهس في رام الله
    إصابة 12 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق رام الله
    الكلمات الدلالية:
    فلسطين, إسرائيل, أخبار رام الله
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook