20:24 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    01617
    تابعنا عبر

    دعا رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق، حمد بن جاسم، السعودية والإمارات والبحرين إلى النظر لقطر كشقيق أصغر وبلد صغير، معتبراً أن ما حدث لامس نزاهة الدوحة، وأن التغطية الإعلامية للمقاطعة جاءت بشكل لم تعتد عليها قطر.

    وخلال مقابلة تلفزيونية جديدة أجراها مع الـ"سي.أن.أن"، تحدث وزير الخارجية القطري عن أن الإساءات التي تتلقاها قطر حالياً جراء كشف الملفات التي تربطها بالإرهاب ستترك جرحاً، إلى جانب أن بلاده لم تعتد على هذا النوع من الإساءات.

    ووصف بن جاسم، الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بالشجاع، وأن قطر حليف للولايات المتحدة الأمريكية، وأن كل دول الخليج حليفة أيضاً للولايات المتحدة، موجها رسالة إلى ترامب، طالباً منه النظر في المسألة من ناحية استراتيجية وبطريقة عادلة، لرؤية إذا ما كان هناك أخطاء أم أن هذا كله افتعل لسبب أبعد، مما يمكننا العمل أو المساعدة فيه وبسبب أن آخرين يريدون القيام بسياسات مختلفة بدون التشاور معنا.

    انظر أيضا:

    وزير خارجية البحرين: أهل قطر منا وفينا
    قطر للبترول: لن تقطع الغاز عن الإمارات حتى لـ"القوة القاهرة"
    رسالة من روحاني إلى أمير قطر
    أنباء عن استبعاد السعودية المدعومين من قطر من "العليا للمفاوضات السورية"
    الكلمات الدلالية:
    مصر, الإمارات, البحرين, الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني, دونالد ترامب, مجلس التعاون الخليجي, البيت الأبيض, مكافحة الإرهاب, تمويل الإرهاب, أخبار العالم الآن, أخبار دول الخليج, تصريحات, أزمة قطر ودول الخليج, أخبار العاالم, قطع العلاقات مع قطر, قطر ليست وحدها
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook