Widgets Magazine
10:11 23 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    وزارة الدفاع الروسية

    روسيا تسجل 7 حالات انتهاك لنظام وقف العمليات العسكرية في سوريا

    © Sputnik . Natalia Seliverstov
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 21

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن ممثلي روسيا في إطار اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة الهدنة في سوريا، سجلوا 7 حالات انتهاك لنظام وقف إطلاق النار، وسجلت تركيا 6 حالات، أغلبها وقع في المناطق التي يسيطر عليها تنظيما "داعش" وجبهة "النصرة".

    موسكو — سبوتنيك. وتشير النشرة الصادرة عن وزارة الدفاع الروسية والتي تم نشرها في الموقع الرسمي للوزارة، اليوم "يمكن وصف الوضع القائم في مناطق تخفيف التصعيد بالمستقر. وقام الفريق الروسي في اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة الهدنة في سوريا خلال 24 ساعة الأخيرة بتسجيل 7 حالات لإطلاق النار، منها حالة واحدة في محافظة اللاذقية وست حالات أخرى في محافظة دمشق. ومن جانبه سجل الفريق التركي 6 انتهاكات، حالتان — في كل من محافظة حمص وفي محافظة دمشق وفي محافظة درعا".

    وذكرت النشرة أنه تم خلال 24 ساعة الأخيرة التوقيع على 11 اتفاقية جديدة خاصة بالانضمام إلى نظام وقف إطلاق النار في محافظة حمص. وبذلك يصل عدد النقاط الآهلة بالسكان التي انضمت إلى هذه الاتفاقية 1828 منطقة.

    وذكر قبل ذلك، أن مباحثات ما زالت تجري مع فصائل المعارضة المسلحة، في محافظات حلب ودمشق وحماة وحمص والقنيطرة، حول انضمامها إلى نظام وقف العمليات العسكرية.

    انظر أيضا:

    البيت الأبيض يضغط لتخفيف العقوبات عن روسيا
    لفتة إنسانية ورقم تاريخي لكريستيانو رونالدو أمام روسيا
    أمريكا تأسف لإلغاء روسيا اجتماعا دبلوماسيا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار روسيا اليوم, أخبار سوريا اليوم, تنظيم داعش, جبهة النصرة, وزارة الدفاع الروسية, روسيا الاتحادية, تركيا, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik