04:44 15 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    جندي ليبي في بنغازي

    بالفيديو...القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية يعلن تحرير مدينة بنغازي

    © AFP 2017/ Abdullah Doma
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 40

    أعلن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب، خليفة بالقاسم حفتر، عن تحرير مدينة بنغازي بكاملها من كل الجماعات الارهابية، وأثنى على جهود كل جنود القوات المسلحة والقوة المساندة.

    وفي بيان مصور بثه مكتب الإعلام في القوات المسلحة الليبية قال حفتر:

    بعد كفاح متواصل ضد الإرهاب وأعوانه دام أكثر من 3 سنوات متتالية دون توقف تحمل خلالها المواطن مرارة الحرب وقسوتها، وقدم فيها الجيش الوطني أرواحه ودماءه ليحيا الوطن حراً أبياً ويعيش المواطن في أرضه كريماً وسيداً عليها.

    وبعد أن قدمنا قوافل من الشهداء الأبرار مرفوعي الرأس منتصبي القامة في ساحات الشرف…تزف إليك اليوم قواتك المسلحة بشرى تحرير مدينة بنغازي من الإرهاب تحريراً كاملاً غير منقوص.

    وأعلن المشير حفتر انتصار الجيش الوطني الليبي في معركة الكرامة ضد الإرهاب

    نصرا مؤزرا من عند الله عز وجل لتدخل بنغازي ابتداء من اليوم عهدا جديدا من الأمن والسلام والتصالح والوئام والبناء والعمار والعودة إلى الديار بعد أن كسرنا قيود الظلم والقهر وحواجز الرعب التي سعى الإرهاب إلى بنائها في نفوسنا لتحل محلها مشاعر الطمأنينة والأمل. والثقة بالنفس ونرسم معا بإرادتنا الحرة طريقنا نحو المستقبل.

    وتقدم بالتهنئة للشعب الليبي في كافة أنحاء ليبيا وخالص الشكر والتقدير للدول الشقيقة والصديقة على مساندتها لليبيا والوقوف إلى جانبها

     

    انظر أيضا:

    طرابلس مجددا تحت رحمة الجماعات المسلحة والجيش يقترب من إتمام تحرير بنغازي
    الجيش الليبي يسيطر على محكمة شمال بنغازي في محور سوق الحوت
    نجاة عميد بلدية بنغازي في ليبيا من محاولة اغتيال
    رئيس مجلس النواب الليبي يندد بتفجير مسجد في بنغازي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الأمن في ليبيا, أخبار ليبيا اليوم, تحرير بنغازي, الجيش الوطني الليبي, القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر, بنغازي, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik