04:28 20 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    ضاحي خلفان

    ضاحي خلفان: قطع الاتصالات عن قصر تميم ووضعه قيد الإقامة الجبرية

    © Photo / YOUTUBE//خليجية
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    435

    قال ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، إن أمرا قد صدر من حمد بن خليفة، والد تميم بن حمد، أمير قطر، بقطع الاتصالات عن قصر الحكم، إلى جانب وضع سيارة تشويش بجانب القصر.

    وأضاف "خلفان"، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، أن الحكومة القطرية تواجه مشكلات لا حصر بسبب دعمها وتمويلها للإرهاب. كما ذكر خلفان أن معلومات تناهت إليه بأن تميم بن حمد قيد الإقامة الجبرية، ودعا إلى التأكد من النبأ لتقديم عون خليجي له.

    وأوضح قائد شرطة دبي السابق "كله من حمد بن جاسم، ويفترض عربيا أن يدرج على قائمة الراعي الأول للإرهاب".

    وفي تطور مثير، امتدح المسؤول الأمني الإماراتي أمير قطر تميم بن حمد، واصفا إياه بأنه ضد جماعة "الإخوان الشريرة والجماعات الإرهابية"، فيما دعا بالمقابل إلى أن يدرج العرب رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم، في قائمة الإرهاب بصفته الراعي الأول له، مؤكداً أنه إذا كان تميم في الإقامة الجبرية فعلا، فعلى الجماهير القطرية أن تنزل الشارع تقول لحمد بن خليفة إرحل.

    ​تميم تحت الإقامة الجبرية

    ​تميم يتزعم جبهة الرفض المواجهة للانبطاح لجماعة الاخوان الشريرة والجماعات الارهابية..تحية لتميم ولمن يقف معه من الرجال والنساء والشباب.

    ​يفترض عربيا أن يدرج حمد بن جاسم على قائمة الراعي الاول للارهاب.

    ​مع عالم الاعلام اليوم المفروض خبر الاقامة الجبرية لتميم يؤكد سريعا او ينفى..لانه اذا كان تحت الاقامة الجبرية يجب تقديم العون الخليجي له

    انظر أيضا:

    تيلرسون يتوجه إلى الكويت الاثنين لبحث تطورات الأزمة مع قطر
    مصر تطلع روسيا على تطورات الأزمة مع قطر
    هكذا ستنتهي أزمة قطر
    كاتب بريطاني: أمير قطر لا يحب "الجزيرة"...والقناة ليست السبب في الأزمة مع السعودية
    الكلمات الدلالية:
    تميم بن حمد آل ثاني, قطع الاتصالات, الأزمة القطرية الخليجية, إقامة جبرية, الإخوان المسلمين, أخبار دول الخليج, أخبار قطر, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الجماعات الإرهابية, الحكومة القطرية, مجلس التعاون الخليجي, ضاحي خلفان, الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني أمير قطر الأسبق, الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني, دبي, قطر, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik