18:07 05 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش

    قرقاش: من يعادي السعودية وسلمان ليس له مكان في الخليج

    © REUTERS / STRINGER
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، أن لا مكان في الخليج لمن يعادي السعودية وعاهلها الملك سلمان بن عبد العزيز.

    وجدد قرقاش، في تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اتهامه للدوحة بالتآمر، وبأن سياساتها ألحقت الضرر بـ"البحرين والسعودية ودولا عربية عديدة".

    وأضاف الوزير الإماراتي أنه بالمقابل رأى في تركيز "الدفاع باللغة الإنجليزية" في هذا البلد على عدم دعمه لجماعة الإخوان المسلمين وجبهة النصرة، "خطوة إيجابية"، تمنى أن تُنفذ.

    ​الإنكار للضرر الذي سببته السياسات القطرية للبحرين والسعودية ودوّل عربية عديدة عجيب غريب، مؤمرات حيكت وأشرطة إنتشرت ودماء سفكت لا يمكن تجاهلها

    ​الرسائل الدبلوماسية القطرية متخبطة،الدفاع باللغة الإنجليزية يركز الآن على عدم دعمها للأخوان والنصرة،هي خطوة إيجابية أتمنى أن يتبعها التنفيذ.

    انظر أيضا:

    ضاحي خلفان: قطع الاتصالات عن قصر تميم ووضعه قيد الإقامة الجبرية
    تيلرسون يتوجه إلى الكويت الاثنين لبحث تطورات الأزمة مع قطر
    كاتب بريطاني: أمير قطر لا يحب "الجزيرة"...والقناة ليست السبب في الأزمة مع السعودية
    هكذا ستنتهي أزمة قطر
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, قطع العلاقات مع قطر, الأزمة القطرية الخليجية, الإخوان المسلمين, أخبار الإمارات, أخبار قطر, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, تويتر, جبهة النصرة, الحكومة الإماراتية, الحكومة القطرية, الحكومة السعودية, أنور قرقاش, قطر, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik