23:03 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    الرئيس فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يكشف ما دار في اجتماع "الصوت العالي" مع بوتين

    © AP Photo/ Evan Vucci
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    قمة "مجموعة العشرين" في هامبروغ_2017 (82)
    0 35

    كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عما دار في كواليس اجتماعه مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في هامبورغ على هامش قمة مجموعة العشرين.

    ونشر ترامب مجموعة من التغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر" تحدث فيها عما دار في قمة مجموعة العشرين، وأبرز ما دار في اجتماعه مع بوتين.

    وقال ترامب: "شكلت قمة العشرين نجاحا كبيرا للولايات المتحدة، وكشفت أنه ينبغي للولايات المتحدة أن تعيد ضبط عدد من الصفقات التجارية السيئة التي تم إبرامها، ونحن في طريقنا لتحقيق ذلك الأمر".

    وتحدث عن لقائه مع بوتين قائلا "ضغطت بقوة على الرئيس بوتين مرتين حول التدخل الروسي في انتخاباتنا. نفى ذلك بشدة، وسبق وقلت رأيي في تلك المسألة".

    وتابع قائلا "تناقشت مع بوتين حول تأسيس وحدة للأمن السيبراني التي لا يمكن اختراقها، بحيث ستجعلها محمية ومؤمنة من القرصنة الانتخابية، والعديد من الأمور السلبية الأخرى"، مضيفا "سألت في السابق حول سبب قيام الاستخبارات المركزية ومكتب التحقيقات الفيدرالي بطلب إمكانية الولوج إلى خوادم وكالة الأمن القومي 13 مرة، وهم رفضوا تقديم الإجابة حتى الآن".

    ومضى قائلا "تفاوضنا أيضا على وقف لإطلاق النار في أجزاء من سوريا، وهذا أمر سينقذ الأرواح. الآن حان الوقت للمضي قدما في العمل بشكل بناء مع روسيا".

    الموضوع:
    قمة "مجموعة العشرين" في هامبروغ_2017 (82)

    انظر أيضا:

    شاهد...ابن ترامب ينشر فيديو مفبركا لوالده
    بالفيديو...ترامب يتعرض لموقف محرج أثناء محاولته مساعدة جندي في ارتداء قبعته
    البيت الأبيض يصف مشاركة ترامب في قمة العشرين بـ "المثمرة"
    مستشار الرئيس الأمريكي: لقاء (ترامب - بوتين) بهامبورغ بداية للحوار بين البلدين
    ترامب وزوجته حاولا الوقوف مكان ميركل فهكذا كان رد فعلها (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار بوتين, أخبار ترامب, أخبار روسيا اليوم, أخبار أمريكا, وقف إطلاق النار, الأمن السيبراني, لقاء بوتين وترامب, البيت الأبيض, فلاديمير بوتين, دونالد ترامب, سوريا, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik