21:26 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    الغردقة مصر

    شاهد يروي لـ"سبوتنيك" تفاصيل مقتل سائحتين ألمانيتين في الغردقة

    © AFP 2018 / STR
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    110

    قال مسؤول في إحدى الشركات السياحية، إن سائحتين ألمانييتين قتلتا في الهجوم الذي وقع في فندق "الذهبية" وأصيب 4 أشخاص آخرين بعد أن تمكن المهاجم من الدخول إلى الفندق المجاور "ساني دايز إل بالازيو".

    وقال شاهد العيان الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لسبوتنيك: "قام المهاجم بالقدوم من البحر إلى شاطئ فندق "الذهبية" حيث تمكن من قتل سائحتين ألمانييتين".

    وأضاف "من بعدها قام المهاجم بالسباحة إلى الفندق المجاور بالازيو حيث اعتدى على مواطنة روسية، بعد أن قام بطعنها في الرقبة، ثم قام بطعن مواطنين أرمنيين ومواطن تشيكي".

    وبحسب المسؤول فقد تم نقل المواطنة الروسية إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.

    وقد اعتقل المهاجم بعدما حاول الهرب إلى البحر حيث لحقه بالمركب عمال الفندق واعتقلوه.

    وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية قد أكد تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط أحد الأشخاص قام بالتعدي على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض "سكين" أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة، ما أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة، وقد تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

    وحسب المسؤول فقد أشارت التحريات المبدئية إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة.

    انظر أيضا:

    نائب سوري: انتظروا الاسم الجديد لـ"داعش"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مصر, سلاح أبيض, قتل, الغردقة, سياح, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik