Widgets Magazine
21:40 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف

    باكستان تدخل على خط الأزمة الخليجية

    © East News / AP Photo/Justin Tallis, Pool
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلن رئيس الوزراء الباكستاني، نواز شريف، اليوم الثلاثاء، 18 يوليو/تموز، دعمه للوساطة الكويتية في الأزمة الجارية بين الدول الداعية لمكافحة الإرهاب وقطر.

    وخلال اجتماع مع وزير الخارجية القطري الشيخ، محمد بن عبد الرحمن، في إسلام أباد، قال مكتب شريف في بيان، إنّ رئيس الوزراء يقدّر حصافة وعقلانية الدور الذي يقوم به أمير الكويت، مؤكداً دعم باكستان جهوده الصادقة لإيجاد حلاً للأزمة الجارية في منطقة الخليج.

    وطالب نواز، الذي أجرى زيارة لسعودية في أعقاب اندلاع الأزمة، بحل دبلوماسي بين الأشقاء العرب، معرباً عن قلق باكستان من استمرار الأزمة.

    وكان رئيس الحكومة الباكستانية، نواز شريف، قد زار بصحبة قائد الجيش الباكستاني الجنرال، قمر باجوا، السعودية منتصف يونيو/ حزيران الماضي للتعرف على مجريات الأزمة الخليجية وتطوراتها.

    انظر أيضا:

    مصر: تنفيذ المطالب شرط إعادة العلاقات مع قطر
    قراصنة سعوديون "لفقوا" خبر القاعدة الإيرانية في قطر
    قطر تلجأ للعدل الدولية لتعويضها عن خسائرها من "دول المقاطعة"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار دول الخليج, حصار, مقاطعة قطر, مطالب الخليج, وساطة, الأزمة القطرية الخليجية, العلاقات الباكستانية القطرية, الرئاسة الباكستانية, الحكومة القطرية, الحكومة الكويتية, الحكومة المصرية, الحكومة البحرينية, الحكومة الإماراتية, الحكومة السعودية, الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني, نواز شريف, الكويت, مصر, البحرين, الإمارات, قطر, باكستان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik