19:13 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    مقاطعة قطر... ماذا بعد (76)
    0 22
    تابعنا عبر

    وصول المجموعة الاستكمالية للدفعة السادسة من القوات التركية "المدفعية"، اليوم، لتنضم إلى باقي القوات التركية الموجودة حاليا في الدوحة.

    أعلنت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع القطرية، مساء أمس الأربعاء 19 يوليو/تموز، عن وصول المجموعة الاستكمالية للدفعة السادسة من القوات التركية لتنضم إلى طليعة القوات التركية الموجودة حاليا في الدوحة.

    وتضم هذه المجموعة، التي تأتي في إطار التعاون العسكري المشترك بين دولة قطر وتركيا، قيادات بالمدفعية وطائرتين من نوع C17، وعدداً من المدافع، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء القطرية "قنا".

    وأوضحت الوكالة القطرية أن المجموعة الاستكمالية باشرت أعمالها، فور وصولها، بإجراء مناورات وتدريبات ضمن مهامها المشتركة مع القوات المسلحة القطرية، في إطار عملياتها لمكافحة الإرهاب والتطرف.

    وقالت وزارة الدفاع القطرية، في تغريدة على "تويتر"، إنها ملتزمة بتطوير قدراتها وبناء شراكاتها لدعم جهود مكافحة الإرهاب والتطرف أينما كان.

    الموضوع:
    مقاطعة قطر... ماذا بعد (76)

    انظر أيضا:

    بعد وصول دفعة قوات تركية جديدة إلى قطر...بن سلمان يتوصل لتفاهم عسكري مع تركيا
    وزير: تركيا أرسلت نحو 200 طائرة شحن إلى قطر منذ بدء الأزمة
    قطر: شكرا تركيا
    تركيا بين مطرقة التحالف مع قطر وسندان المصالح مع السعودية
    الكلمات الدلالية:
    القاعدة التركية في قطر, العلاقات التركية القطرية, مناورات عسكرية مشتركة, طائرات, أخبار قطر, أخبار العالم, أخبار تركيا, وزارة الدفاع القطرية, وزارة الدفاع التركية, قطر, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook