22:01 12 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    علي عبد الله صالح

    صالح يدعو أنصاره و"أنصار الله" لمواصلة القتال (فيديو)

    © Sputnik. Alexei Druzhinin
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    147

    أكد الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، أنه سيقدم كل المستلزمات لمن وصفهم بالمجاهدين من أنصاره وأنصار جماعة أنصار الله "الحوثي"، داعياً إلى الاستعداد لمواصلة القتال ومواجهة ما سماه "العدوان السعودي".

    وظهر، صالح، في أحد معسكرات التدريب جنوب صنعاء رفقة رئيس المجلس السياسي الأعلى، صالح الصماد، وهو يتحدث إلى المقاتلين، موجهاً لهم التحية على الصمود وواعداً إياهم بسعي حكومته وحلفائه إلى منحهم كافة المعدات والأسلحة المتطورة، وذلك وفقاً لمشاهد بثتها قناة اليمن اليوم.

    وتفقد الرئيس اليمني السابق، وصالح الصماد، برفقة نجل شقيقه العميد، طارق محمد عبدالله صالح، معسكرات التدريب الخاصة في سنحان جنوبي العاصمة صنعاء، وأوضح أن، طارق محمد صالح، سيعقد دورة لعدة أيام في الإخفاء والتمويه للمقاتلين وتعزيز جميع الجبهات بهم.

    من جانب آخر، دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى}صالح الصماد، إلى "مواجهة التحدي بالتحدي، وعدم السماع لمن يحاول زعزعة الوحدة الداخلية بين الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام"، مشيراً إلى أن هذا التجمع بداية لتصعيد جديد ضد ما وصفه "بالعدوان السعودي".

    انظر أيضا:

    ما شروط علي عبد الله صالح لترك رئاسة حزبه
    علي عبد الله صالح يدعو للاقتصاص من السعودية
    علي عبد الله صالح يطالب بإجراء حوار مباشر بين اليمن والسعودية
    الكلمات الدلالية:
    التدخل العسكري في اليمن, قتال, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأزمة اليمنية, جماعة أنصار الله الحوثي, الحكومة السعودية, الحكومة اليمنية, التحالف العربي, طارق محمد عبد الله صالح, صالح الصماد, علي عبد الله صالح, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik