11:45 21 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    سلمان ومحمد بن زايد

    أول تعليق إماراتي على رعاية الملك سلمان لإنهاء أزمة الأقصى

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    استمرار "غضب الأقصى" (47)
    0 03

    علق ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس 27 يوليو/تموز، على تدخل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لإنهاء القيود على المسجد الأقصى.

    وأشاد الشيخ محمد بن زايد بالجهود المباركة للملك سلمان، والتي تكللت بالنجاح، وأدت إلى إنهاء القيود التي فرضتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الدخول إلى المسجد الأقصى، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام".

    وقال بن زايد: إن هذه الجهود تؤكد المسؤولية التاريخية والدور المركزي للمملكة العربية السعودية وعملها الدؤوب في خدمة الإسلام والمسلمين، وحرصها الدائم والمستمر على الحفاظ على مكانة المسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

    وشدد ولي عهد أبوظبي على مسؤولية المجتمع الدولي في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وضرورة العودة مجدداً للتبني التام والكامل لمبادرة السلام العربية.

    الموضوع:
    استمرار "غضب الأقصى" (47)

    انظر أيضا:

    الرئيس الفلسطيني: صلاة الظهر تتم داخل المسجد الأقصى اليوم
    قيادات إسلامية في القدس تحث على العودة للصلاة بالمسجد الأقصى
    إسرائيل تزيل الممرات الحديدية في باب الأسباط بمحيط الأقصى
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, اقتحام المسجد الأقصى, إشادة, تدخل, أخبار القدس, مبادرة سلام, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, تعزيز جهود, الحكومة الإماراتية, الحكومة الإسرائيلية, الحكومة السعودية, الحكومة الفلسطينية, محمد بن زايد آل نهيان, القدس, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik