02:13 GMT19 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    أكد نائب المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، العميد عزيز راشد، نبأ استهداف القوات البحرية للبارجة الحربية الإماراتية قبالة سواحل مدينة المخاء.

    وفي اتصال هاتفي مع "سبوتنيك" قال راشد، اليوم السبت إن البارجة كانت تقوم بعمليات تأمين لوصول جنود سودانيين إلى الأراضي اليمنية، كما أنها كانت تقوم بعمليات تشويش مباشرة على الأسلحة، وهو الأمر الذي تعامل معه الجيش بمنتهى الحزم.

    وتابع راشد، أن الصواريخ النوعية البحرية المطورة عن طريق الكفاءات اليمنية أثبتت دقة توجيهها في الوصول للأهداف عبر الإحداثيات المحددة، وقد تم استخدام نوع جديد من الصواريخ في تلك العملية يتميز بالدقة العالية في الوصول للأهداف. على حد تعبيره.

    وأضاف راشد، أن طيران التحالف عجز منذ شهور طويلة عن الوصول إلى ميناء الحديدة من أدل السيطرة عليه وعلى معسكر خالد بن الوليد، الذي يمثل أهمية استراتيجية كبرى. وفيما يتعلق بإطلاق الصواريخ باتجاه مكة المكرمة، نفى راشد، تلك التصريحات مؤكدأً أنها تستهدف إثارة الرأي العام الإسلامي على وجه الخصوص والعالمي بصفة عامة.

    ولفت إلى أن قاعدة الملك فهد الجوية تقع في الطائف، وأن منطقة مكة في التقسيم الإداري السعودي تحوي عدد كبير من المناطق الإدارية الأصغر، ولا يمكن لنا أن نستهدف مقدساتنا التي ندافع عنها ونحميها بأرواحنا، نحن سنستهدف كل المناطق العسكرية التي تنطلق منها دانات المدافع التي تقتل شعبنا.

    يتبع…

    انظر أيضا:

    إصابة مقيمة أجنبية وطفلين سعوديين بشظايا قذيفة أطلقت من اليمن على جازان
    اليمن: جماعة "أنصار الله" تعلن السيطرة على مواقع عسكرية سعودية
    اليمن: إطلاق صواريخ باليستية على قاعدة الملك فهد الجوية
    سفير قطر: التحالف بقيادة السعودية دمر اليمن بشكل كامل (فيديو)
    تقرير أممي: التحالف بقيادة السعودية يستهدف قارب مهاجرين قبالة اليمن
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليمن اليوم, استهداف بارجة إماراتية, حرب اليمن, انصار الله, الجيش الإماراتي, الإمارات العربية المتحدة, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook