Widgets Magazine
01:00 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

    الملك سلمان يأمر باستضافة ألف من هذه الدولة لأداء مناسك الحج

    © AFP 2019 / MANAN VATSYAYANA
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20

    أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمره باستضافة ألف من أبناء دولة عربية من ذوي الشهداء وأسرهم، لأداء مناسك الحج لهذا العام.

    وقالت السفارة السعودية في عمان، "إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أصدر أمره باستضافة ألف من أبناء الشعب الفلسطيني من ذوي الشهداء وأسرهم، لأداء مناسك الحج لهذا العام وهو العام التاسع على التوالي، وأضافت أن خمسمائة تأشيرة سيتم إصدارها من عمان للضفة وخمسمائة من القاهرة لقطاع غزة.

    ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، قائلاً" "هذه المكرمة تأتي من منطلق الشعور بالأخوة الإسلامية والعربية التي يحملها الملك لفلسطين ولشعبها، وهي جزء من الدعم السعودي المتواصل والسخي للشعب الفلسطيني في المجالات كافة"، موضحاً أن هذا الأمر الكريم سيترك أثراً كبيراً في نفوسهم، وسيخفف من معاناتهم، مشددا على أن ذلك ليس مستغرباً من العاهل السعودي، بل امتداد لمواقفه الخيرة الجليلة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

    وأكد، آل الشيخ، أن الشعب الفلسطيني يستحق كل التقدير والاحترام، لما له من تضحيات عظيمة للحفاظ على القدس الشريف وأرض فلسطين التي هي أرض عربية إسلامية، وتستوجب مكانة المملكة الرائدة في خدمة الإسلام أن يكون لها أثر بارز تجاه الشعب الفلسطيني خاصة.

    انظر أيضا:

    تفاصيل جديدة عن منتجع عطلة الملك سلمان في طنجة
    رسالة من بن نايف للملك سلمان حول "مؤامرة" بن زايد
    الملك سلمان يأمر بالقبض على أمير سعودي بسبب "الفيديو المشين"
    هل تدخل الملك سلمان لإعادة فتح الأقصى
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار فلسطين, أخبار السعودية, أخبار الحج, القضية الفلسطينية, هدية, أبناء الشهداء, الحكومة الفلسطينية, وزارة الحج السعودية, الحكومة السعودية, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik