00:47 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    دعا الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، نظيره السوداني عمر البشير، إلى المشاركة في منتدى "أفريقيا 2017" الذي سيعقد بمنتجع شرم الشيخ في جنوب سيناء أوائل كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

    الخرطوم — سبوتنيك. قال الناطق الرسمي باسم الخارجية السودانية، في بيان صحافي اليوم الثلاثاء، إن "وزير الخارجية إبراهيم غندور، التقى ظهر اليوم السفير المصري بالخرطوم، أسامة شلتوت".

    وأضاف أن السفير المصري، سلم غندور دعوة للرئيس السوداني عمر البشير، من شقيقه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك للمشاركة في منتدى "أفريقيا 2017" الذي سينعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 7 وحتى 9 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

    ويشارك في فعاليات منتدى "أفريقيا 2017" الذي يقام تحت شعار "التجارة والاستثمار لأفريقيا ومصر والعالم"، عدد من رؤساء دول وحكومات دول أفريقية وعدد كبير من الوزراء وكبار المسؤولين، حيث ستجري مناقشة إمكانات الاستثمار في القارة الأفريقية وتعزيز التبادل التجاري بين دولها.

    انظر أيضا:

    بعض مضامين رسالة كويتية جديدة إلى السيسي حول الأزمة القطرية
    المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية برئاسة السيسي يناقش خطط تأمين البلاد
    السيسي يصدر قرارا بإنشاء المجلس القومي لمواجهة الإرهاب والتطرف
    السودان: روسيا تتطلع لزيارة البشير إلى موسكو في سبتمبر المقبل
    البشير يشكر السعودية لتحسين علاقة السودان بأمريكا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار أفريقيا, أخبار مصر, منتدى أفريقيا 2017, الرئاسة السودانية, الرئاسة المصرية, وزارة الخارجية المصرية, الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي, عمر البشير, السودان, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook