13:10 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    الملف القطري... السعودية ودول الجوار (76)
    0 23
    تابعنا عبر

    أعلنت كلية أحمد بن محمد العسكرية القطرية ختام تدريبات "القرار الحاسم 13"، المشتركة مع القوات المسلحة البريطانية، التي تم تنفيذها جنوب شرق المملكة المتحدة.

    وجرت مراسم الاختتام بحضور اللواء الركن حمد أحمد النعيمي، رئيس هيئة الكليات والمعاهد العسكرية، والعميد جاري ديكن، قائد اللواء 51 البريطاني، وعدد من القادة العسكريين من البلدين، وفقاً لجريدة "الراية" القطرية.

    وأفادت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة دفاع قطر، بأن التدريبات، التي استمرت ثلاثة أسابيع، ركزت على تدريب مرشحي ضباط الكلية على ثلاث مراحل، وهي القتال في المناطق المبنية، والدفاع، والتدريب بالذخيرة الحية على النار، والحركة في ميدان المعركة.

    وقالت مديرية التوجيه المعنوي، مشاركة 212 مرشح ضابط من الدفعة 13 بالكلية بالإضافة للكتيبة 51 من القوات المسلحة البريطانية، في التدريبات، التي أقيمت في معسكر سيني بريدج بمنطقة بريكون في مقاطعة ويلز البريطانية.

    وأوضحت الصحيفة القطرية، أن تدريبات "القرار الحاسم 13" تهدف تدريب مرشحي الدفعة 13 على اختيار المنطقة الدفاعية المناسبة، وتحصين المواقع الدفاعية، وتنفيذ الدوريات الثابتة ونقاط المراقبة، والانسحاب التكتيكي، في حال مواجهة كبيرة من العدو، بالإضافة إلى تنفيذ الهجوم المدبر وممارسة الوظائف القيادية.

    الموضوع:
    الملف القطري... السعودية ودول الجوار (76)

    انظر أيضا:

    قطر تنقل مركز تصنيع أنظمة التحكم لمشروع المترو من دبي إلى الدوحة
    برنامج جديد لاستقدام العمالة الأجنبية إلى قطر
    "دول المقاطعة" تبلغ أمريكا بأنها لن تعاقب شركاتها التي تعمل مع قطر
    عشقي: أزمة قطر مع السعودية تحل قريبا
    الكلمات الدلالية:
    بريطانيا, الجيش البريطاني, وزارة الدفاع القطرية, أخبار العالم الآن, تدريبات عسكرية, ذخيرة, الأزمة القطرية الخليجية, العلاقات القطرية البريطانية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook